زين شاكر: منتقدو كليبي مع فلّة بلا أخلاق وبلا ضمير

5 صور

شن الفنان زين شاكر هجوماً عنيفاً على منتقدي الفيديو كليب الذي جمعه بالمطربة الجزائرية فلة وحمل اسم "بقلبي بخبيك"، ووصفهم بأنهم بلا شرف وبلا أخلاق وبلا أي كرامة وضمير.
وأضاف زين في مقابلة تلفزيونية أنه يستغرب هذا الهجوم على الكليب، وقال إنه لا يمانع النقد شرط ألا يكون نابعاً من حقد وحسد.
وأكمل زين قائلاً إنه عندما صوّر هذا الكليب كان يريد أن يقدمه إلى الجمهور وليس إلى العاملين في الوسط الفني حتى يبحثوا عن ثغرات لانتقاده، وأشار إلى إنه يلقي بكل الانتقادات وراء ظهره وانها لا تهمه ولا يفكر فيها خاصة وأن الجمهور أحب الكليب .
ورداً على هجوم المطربة السورية أصالة نصري وانتقادها اللاذع للكليب على تويتر حيث كتبت " أسوأ صباح بحياتي لما شفت كليب فلة الجديد مع شاب صغير... لازمنا ثورة بالفن وإخص علينا شو متخلفين" قال زين:"أقول للست أصالة أنا ليس لدي شيوخ ورجال أعمال وشركات إنتاج لتنتج لي، ويكفي أنى أنتج لنفسي بقدر حدودي المادية ".
وأكمل قائلاً "انتظروا عملا قريبا لي جداً مع السلطانة فلة، حيث نعد معاً لإعادة غناء إحدى الأغنيات القديمة،وجاري اختيارنا بين بعض الأغاني للمطربين العظماء عبد الحليم حافظ وفريد الأطرش ومحمد عبد الوهاب".

 

 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"