"اراب أيدول": بين بكاء وائل وهدوء أحلام نانسي تخطىء بحق الجمهور

18 صور

حلقة يوم الجمعة من "أراب أيدول" لم تكن على المستوى المطلوب. بدا واضحاً التراجع في أداء بعض الطلاب، وتحديداً المشتركة المصرية إيناس عز الدين، التي غنت "لا بأحلامك" للفنانة جوليا بطرس، ما جعلها عرضة لهجوم كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، كونها لم تؤدّ الأغنية بالشكل المطلوب. وبقدر كبير من التأكيد، ستكون إيناس في دائرة الخطر اليوم.

جوليا حضرت في تعليقات لجنة التحكيم، فنالت الكثير من الإطراء، لاسيما من أحلام وحسن الشافعي، إذ اعتبر الشافعي أنّ الأغنية التي تمّت تأديتها لا يُستهان بها، ويجب أداؤها بطريقة صحيحة، ما استدعى تساءل جمهور البرنامج عن السبب الذي يمنع استضافة فنانة بحجم جوليا على مسرح "أراب أيدول".

دموع وائل

بدا وائل متأثراً جداً خلال عرض روبورتاج المشترك الفلسطيني هيثم خلايلة. وحينما بدأ بأداء أغنية "يا ابني" لوديع الصافي، انهمرت دموع وائل، كونه تذكّر أهله والأرض، وقال له: "لقد أبكيتني". وهذا إن دلّ على شيء، فإنّما يدلّ على أن إحساس هيثم وصل إلى وائل.

هدوء أحلام

بدت أحلام هادئة في هذه الحلقة، ولم تضطر إلى استخدام البطاقة الصفراء، إلا حينما غنّت إيناس. وهي قد أعطت محمد حسن فرصة تأدية أغنيته مرة أخرى، بسبب التوتر الذي بدا عليه، ما جعلها تكسب قلوب المصريين الحاضرين في الستوديو، في لفتة جميلة قامت بها أحلام، بعد أن توقّع البعض أن يكون تعليقها قاسياً، بسبب أدائه غير الموفّق لأغنية "جرح تاني" للفنانة شيرين.

من جهة ثانية، بدت شقيقة هيثم، إيمان، ووالدته سوسن،سعيدتين بتعليقات اللجنة الإيجابية تجاه هيثم. وفي حديث إيمان لـ"سيدتي نت" أن "هيثم صوت قوي، ويجب أن يبقى إلى مراحل متقدّمة منالبرنامج. وهو درس الموسيقى في فلسطين، وله مشجّعين في كلّ أنحاء فلسطين، بغضّ النظر عمّا يُقال إنه من عرب عام 48".

وسألت إيمان: "لِمَ  لا يحمل اللقب هذا العام فلسطينيّ كما حصل في الموسم الأول مع محمد عساف، الذي استحقّ اللقب، وأثبت أنه يستحقه عن جدارة".

وكالعادة،تحرص والدة حازم شريف وشقيقه وشقيقته على الحضور في كلّ حلقة من العروض المباشرة. ويبدو أنّ حازم هو الأوفر حظاً لحمل اللقب في هذا العام، حسبما يتردّد في أروقة المحطة. وهو يلقى الاهتمام والدعم، إضافة إلى امتلاكه الموهبة والحضور اللذين يُساعدانه في أن يكون نجماً صعباً على الساحة الغنائية، في وقت لا تعوزه الثقة الكبيرة بنفسه.

خطأ نانسي

أما نانسي عجرم فقد اعتبر البعض أنها أخطأت بقولها: "الله يخليلنا رجال الأمن في الستوديو، فهم يهمونا". فالجمهور الحاضر والمتابع للبرنامج لم يفهم قصدها. فهل قصدت نانسي الجمهور الذي يتابعها ويحبّها؟ وهل نسيت نانسي أو أيّ فنان أنّ قاعدته الأولى والأخيرة هي جمهوره؟ وقد علم "سيدتي نت" أنّ "من الممكن أن تتلقى نانسي إنذاراً،بسبب كلامها هذا، من إدارة البرنامج، كي تعيد حساباتها، ولا تطلق كلاماً من هذا النوع مرّة أخرى.

كواليس:

نانسي تلتقط صوراً لها على المسرح كالعادة.

وائل لم يتوجه كثيراً إلى الكواليس كعادته خلال الفواصل الإعلانية.

أحلام تلتقط صوراً لها إلى جانب البيانو ومع العازف الموسيقيّ ميشال فاضل.

لم يتمّ حذف صفة "برنس الغناء"التي أعطيت لماجد المهندس ضيف سهرة اليوم.

هدوء تام في الكواليس.

حماس شديد من الجمهور لمحمد رشاد وحازم شريف ومنال موسى وهيثم خلايلة في الستوديو.

أحلام تصرخ بمدير المسرح وتقول له: "اجلب محمد رشاد".

شال من التراث الفلسطيني قدّمته والدة هيثم خلايلة لأعضاء اللجنة.

 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"