أمير الرياض يُكرِّم الطالبة فجر العيوني لإبداعها في الإنشاد

تولي المملكة العربية السعودية اهتماماً كبيراً بالناشئين من ذوي الاحتياجات الخاصة وتقدم لهم كافة السبل والإمكانيات لجعلهم أعضاء فاعلين في المجتمع ولا يفرقون عن أقرانهم الأسوياء.

في صدد ذلك، قام الأمير تركي بن عبدالله أمير منطقة الرياض بتكريم الطالبة فجر بنت بدر العيوني من المدرسة الابتدائية الخامسة بتعليم البكيرية؛ لأنها إحدى المتميزات والمبدعات بالإنشاد، وذلك خلال رعايته حفل فعاليات اليوم العالمي للإعاقة 2014 الخامس.

وبمناسبة ذلك التكريم قال بدر العيوني والد فجر: "هذا ليس بمستغرب من ولاة أمرنا حفظهم الله ورعاهم"، كما قدم شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله ولولاة الأمر ولوزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف العثيمين على جهوده الملموسة على أرض الواقع في خدمة هذه الفئة الغالية على قلوبنا، وفقاً لـ"عاجل".

يشار إلى أنه تم انطلاق الاحتفال باليوم العالمي للإعاقة برعاية الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود يوم الأربعاء الماضي في دورته الخامسة بالعاصمة الرياض بحفل تخلله تكريم المبدعين من ذوي الإعاقة، وعرض فيلم خاص بذوي الإعاقة يحمل رسائل تشجيعية وتحفيزية، بالإضافة لعرض فيلم من إعداد وإخراج ذوي الإعاقة.