ماجدة الرومي تفتتح مهرجان "هلا فبراير" والختام مع الجسمي وعساف ونانسي عجرم

7 صور

أعلن قبل قليل رئيس لجنة الحفلات بمهرجان هلافبراير الــ 16 والذي سينطلق في الكويت 8 يناير ، الملحن والمتعهد عبدالله القعود في مؤتمر صحفي عن أسماء الفنانين النجوم المشاركين في 4 حفلات غنائية ستقام ما بين الثامن إلى الــ 23 من شهر يناير المقبل.
وجاء جدول الحفلات الغنائية على النحو التالي:
الحفلة الأولى 8-1-2015 الفنانة ماجدة الرومي
الحفلة الثانية 15-1-2015 نبيل شعيل وشمة حمدان وفايز السعيد وأصالة
الحفلة الثالثة 16-1-2015 شيرين وعبادي الجوهر وفهد الكبيسي
الحفلة الرابعة 23-1-2015 حسين الجسمي ونانسي عجرم ومحمد عساف .
ومن المقرر ان تبدأ الحفلات في الساعة 10 مساء، وستقوم وزارة الإعلام الكويتية بنقل فعاليات الحفلات الغنائية على الهواء مباشرة سواء بمحطة كويت إف إم أو تلفزيون الكويت.
وبنظرة سريعة على جدول الحفلات الغنائية ، يتأكد مانشره "سيدتي نت" سابقاً، من وجود مهرجانين غنائيين في الكويت الأول في شهر يناير من ضمن فعاليات مهرجان "هلا فبراير" التسويقي السياحي والثاني خلال شهر فبراير من تنظيم شركة "روتانا" وبعنوان " مهرجان فبراير للأعياد الوطنية "، ومن الملاحظ أن هناك خلافات تحت الرماد ربما تظهر للعلن في الأيام المقبلة تمثلت بمشاركة فنانين على خلاف مع "روتانا" بمهرجان هلا فبراير مثل حسين الجسمي وأصالة، أو آخرين لا يوجد تعاون مثمر بينهم وبين "روتانا" ومرتبطين بعقود مع شركات أخرى مثل نانسي عجرم وفهد الكبيسي وشيرين ومحمد عساف.
بيد أن المستغرب والذي أثار الصحافيين ممن حضروا المؤتمر عن كيفية توقيع مهرجان "هلا فبراير" مع فنانين من داخل "روتانا" بل يعتبرون من الأسماء الرابحة لديهم وعلى رأسهم نبيل شعيل وعبادي الجوهر وفايز السعيد، رغم مشاركتهم السابقة لأكثر من مرة في مهرجان "هلا فبراير" عندما كان من تنظيم "روتانا".
والأمر المستغرب الآخر عدم وجود أي فنان كويتي مشارك بالحفلات سوى نبيل شعيل وبغض النظر عن اتفاق نوال وعبدالله الرويشد مع "روتانا" فإن هناك العديد من الأصوات الكويتية التي تستحق المشاركة بالمهرجان نظراً لجماهيريتها الخليجية مثل مساعد البلوشي وفيصل الراشد وأحمد الحريبي وغيرهم.