اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حيل لإخفاء عيوب البطن بالاعتماد على الخامات والقصات والألوان

2 صور
ترهلات ودهون البطن مشكلة تواجهها معظم السيدات بغض النظر عن شكل الجسم وتعد العدو اللدود لأي امرأة ترغب بالحصول على جسم رشيق، وهي حتماً الأكثر إزعاجاً وتأثيراً على إطلالتك وأناقتك وأنوثتك، فكيف تقومين بإخفائها مؤقتاً وبعيداً عن الحميات الغذائيّة والتمارين الرياضيّة.
مجلة «فرويندين» الألمانيَّة المعنيَّة بشؤون الموضة والجمال قدمت بعض الحيل التي من خلالها يمكن للمرأة ذات البطن الممتلئ بإخفاء هذه المنطقة من خلال الاعتماد على الخامات والقصَّات والألوان والنقوش والإكسسوارات، التي تصرف الأنظار عن منتصف الجسم.
وأوضحت «فرويندين»، أنَّ الخامات الانسيابيَّة التي تلتف حول مناطق الاستدارة بالجسم من دون تضييقها تعد مثاليَّة لإخفاء الكرش، لاسيما إذا كانت ذات ألوان داكنة.
وبحسب «24». ينبغي أيضاً الابتعاد عن الملابس التي تجعل القوام يبدو أكثر امتلاءً، مثل البلوفرات السميكة ذات نقوش الجدائل والجينز ذي الحزام الذي يُغلق من الأمام، في حين تعد القطع الفوقية ذات القصّة على شكل حرف A أو ذات الطيّات الجانبيَّة مثاليَّة لإخفاء الكرش.
كما يمكن صرف الأنظار عن منطقة البطن من خلال الكشكشة أو الكرانيش، التي تزين الجزء العلوي أو الجزء السفلي من الجسم، شأنها في ذلك شأن الأحذية والجوارب وأطراف التنانير المرصعة بالحلي، التي تلفت الأنظار إلى السيقان.
وأشارت المجلة، إلى أنَّه ينبغي على المرأة ذات الكرش إبراز مواضع الجمال بقوامها أيضاً، وليس إخفاء المواضع المعيبة فقط، وذلك من خلال ارتداء توب يلتف حول القوام والإكسسوارات الجذابة مثل الشيلان والقلائد النابضة بالألوان.