14 ولادة شغلت الإعلام في 2014

14 صور

شهد عام 2014 رحيل الكثير من النجوم وانتهاء علاقات زواج وحبّ دامت طويلاً. لكن العام شهد في المقابل علاقات حبّ جديدة وتجدّد للأمل مع ولادة أطفال جدد.
فقد أنعم الله على العديد من مشاهير العالم بإنجاب الأطفال، وهذه لائحة بـ14 طفلاً، ولدوا في عائلات شهيرة سنة 2014.


1- أميرة موناكو Charlene: أنجبت الأميرة توأمين في شهر ديسمبر؛ فأطلقت على الأنثى اسم Gabriella، وعلى الذكر اسم Jacques.


2- Robert Downey Jr: رزق الممثل الأميريكي الشهير Robert Downey Jr طفلة، في شهر نوفمبر، من زوجته Susan Downey، فأطلقا عليها اسم Avri Roel Downey.


3- Mila Kunis & Ashton Kutcher: رزق النجمان Mila Kunis و Ashton Kutcher طفلة، أطلقا عليها اسم Wyatt Isabelle Kutcher، في شهر أكتوبر.


4- Chelsea Clinton: أنجبت Chelsea Clinton، ابنة Bill وHillary Clinton، طفلة من زوجها Marc Mezvinsky، وأطلقا عليها اسم Charlotte Clinton Mezvinsky، في شهر سبتمبر.


5- Jonathan Benjamin: رزق الفنان البريطاني JB Gill بطفله الأول من زوجته Chloe، في شهر سبتمبر.


6- Eva Mendes & Ryan Gosling: أنجبت النجمة العالمية Eva Mendes طفلة من حبيبها النجم Ryan Gosling، في شهر سبتمبر.


7- Scarlett Johansson: أنجبت النجمة الأمريكية Scarlett Johansson طفلة، أطلقت عليها اسم روز، من خطيبها الصحافي الفرنسي Romain Dauriac، في شهر سبتمبر.


8- Christina Aguilera: أنجبت النجمة العالمية Christina Aguilera مولودة جديدة، هي الأولى لها، من خطيبها Matt Rutler، في شهر أغسطس.


9- Jessica Ennis-Hill: أنجبت النجمة الرياضية البريطانية Jessica Ennis-Hill طفلها الأول Reggie Ennis-Hill من زوجها Andy Hill، في شهر يوليو.


10- Nicolas Cage: رزق النجم العالمي Nicolas Cage حفيده الأول Lucian Augustus Coppola، بعد أن أنجبت Danielle زوجة ابنه Weston Cage ابنها الأول، في شهر يوليو.


11- Kelly Clarkson: أنجبت النجمة العالمية Kelly Clarkson طفلتها الأولى من زوجها Brandon Blackstock، وأطلقا عليها اسم River Rose، في شهر يونيو.


12- Ciara: استقبلت الممثلة والراقصة الأمريكية Ciara مولودها الأول من خطيبها مغنّي الراب "Future"، في شهر مايو.


13- Bruce Willis: رُزق الممثل الأمريكي Bruce Willis ابنته الخامسة من زوجته الإنجليزية Emma Heming، التي تعمل كعارضة أزياء، في شهر مايو.


14- Laura Linney: أنجبت الممثلة الأمريكية Laura Linney مولوداً ذكراً في عامها الـ 49، أطلقت عليه اسم Bennett Armistead Schauer، وهو الأول من زوجها Marc Schauer، في شهر يناير.

 

17 نجمة أمضين الصيف وهنّ حوامل

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"