اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

Hydra Beauty Micro من شانيل : سيروم جديد يحدث ثورة في عالم ترطيب البشرة

2 صور

يتّسم إرث مادوموازيل Mademoiselle بثوابت راسخة لا شكّ فيها ولا ريب... فلدى شانيل Chanel لا يتم إنتاج أي مستحضر دون التفكير أوّلاً بالنساء وتفرّد كلّ منهنّ وجمالهن المتميّز. فماذا في جديدها للعناية بالبشرة ؟ وكيف تعمل هذه المستحضرات ؟ أجوبة كثيرة تجدين حلها في هذا الموضوع.
إكتشاف تجميليّ
تلتزم بحوث شانيل Chanel منذ البداية برؤيتها كعلامة تجاريّة بارزة في عالم الجمال، تعمد إلى التنبّه لاحتياجات النساء، والاستماع إليهنّ والاستيحاء منهنّ. كما تجري دراسات فريدة في جميع أنحاء العالم لفهم توقعاتهنّ، ورغباتهنّ ونمط حياتهنّ. فماذا تكشف لنا هذه الدراسات؟ أن المرأة باتت أكثر تطلباً من ذي قبل، وأنها تسعى إلى تحقيق الخفة، والاشراقة، والراحة، والرفاهية. انها تنشد المزيد من السعادة، والمزيد من القيمة ... والأحاسيس الجديدة. إنها تحتاج إلى مستحضر استثنائي في الترطيب والعناية بالبشرة. وشانيل Chanel تسعى إلى تحقيق هذه الاحتياجات.
في خضمّ مسيرتها الابتكاريّة، اكتشفت بحوث شانيل Chanel علم الموائع الدقيقة Microfluidics أيّ الآليّة الخاصّة بالسوائل على نطاق متريّ دقيق- والتقت بأشهر الخبراء المتمرّسين في هذا المجال. ولأول مرّة، ضمّت جهودها إلى هؤلاء الخبراء، فخرجت بابتكار تجميليّ عظيم مطلقة جيلاً جديداً من مستحضرات العناية بالبشرة والترطيب التي تبهج الحواس بشكل غير مسبوق، بينما تتمتّع بالأداء العالي من حيث الترطيب، والإشراقة والحماية. إنه مصل هايدرا بيوتي مايكرو سيروم Hydra Beauty Micro Sérum "ثورة شانيل Chanel في الترطيب". وهو أول مصل قائم على الموائع الدقيقة مع قطرات الكاميليا المصغّرة التي تلتحم بالبشرة وتمنحها ترطيباً مستمراً والمظهر الممتلئ والمثالي... فمن هنا يبدأ الجمال.

مزايا حقيقية
تمتلك شانيل فهماً متعمّقاً بالنساء، إضافة إلى فنّ صياغة التراكيب. وقد ضمّت كفاءاتها وإمكاناتها إلى هذه الشركة لابتكار عمليّة تصنيع محددة والخروج بصيغة استثنائيّة. تحتوي الحبيبات على مكوّن نشط جديد قابل للذوبان في الشحوم هو "الكاميليا ألبا أو. أف. آي Camellia Alba Ofa . وتحتوي المرحلة المكمّلة على مكوّنات قيّمة نشطة قابلة للذوبان في الماء، وهي العنصر الأساسي في خطّ مستحضرات "هايدرا بيوتي" هي الكاميليا ألبا بي. أف. آي، والزنجبيل الأزرق بي. أف. آي. إن هذه المكوّنات النشطة تبقى سليمة حتى لحظة استخدام المستحضر. ولا تُستخدم هذه الحبيبات لأسباب تجميليّة، بل هي توفّر العديد من المزايا الحقيقيّة. فبفضل علم الموائع الدقيقة، يمنح مصل هايدرا بيوتي المكرويّ Hydra Beauty Micro Sérum البشرة أعلى درجات الترطيب الكامل والشامل. إنّ صيغة المصل التي تراعي البشرة وتتماهى معها، والتي تخلو من الكحول وعناصر التوتر السطحي، تتلاءم تماماً مع البشرة الحساسة.

مستحضر الترطيب الأول
من خلال الجمع ما بين عاملي الترطيب والحماية، يلبّي مصل هايدرا بيوتي مايكرو سيروم Hydra Beauty Micro Sérum احتياجات البشرة الأساسية. فهو يغلّفها بلمسة حريريّة، ويعيد إليها بريقها الطبيعيّ ونضارتها السابقة. ويوماً بعد يوم، تستعيد البشرة جمالها بينما تنعم بالراحة التامّة. وببساطة يمنح هايدرا بيوتي مايكرو سيروم البشرة شعوراً جميلاً، فهو مستحضر الترطيب الأول بين مستحضرات شانيل Chanel للعناية اليوميّة بالبشرة، وهو يساعد على تغذية وحماية بشرة النساء في جميع أنحاء العالم.
يُستخدم مصل هايدرا بيوتي ميكرو سيروم Hydra Beauty Micro Sérum صباحاً و/أو مساءً على البشرة النظيفة قبل استخدام كريم العناية المعتاد من هايدرا بيوتي Hydra Beauty.