شجار على الفيس بوك ينتهي بمقتل فتاة

3 صور
دائمًا ما نسمع عن خلاف نشب على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، والذي يكون بسبب اختلاف وجهات النظر حول موضوع معين، أو لوجود عداوة بين الأشخاص المتنازعين، وغالبًا ما تكون نهاية هذا الخلاف حذف المتخاصم معه من قائمة الأصدقاء، لكن هل يؤدي ذلك الخلاف للقتل؟؟ هذا تحديدًا ما حدث في أمريكا، حيث ذكرت محطة تلفزيونية أمريكية أنّ خلافًا نشب بين فتاتين مراهقتين عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" في ولاية آلاباما الأمريكية، وانتهى بمقتل إحدى الفتاتين وإصابة شخصين.
وكانت الفتاتان قد اتفقتا بعد الخلاف الذي دار بينهما على أن تلتقيا بحديقة في برمنجهام، وذلك لحسم الخلاف، وكانتا قد خططتا لتصوير معركتهما ونشر الفيديو على الإنترنت.
وبعدما بدأ الشجار وصل شابان مراهقان وأخذا يطلقان النار على الفتاتين، وأسفر ذلك عن مقتل إحدى الفتاتين وتدعى (كييرا أونا رايس) "14 عامًا" وإصابة شخصين آخرين.
وألقت شرطة برمنجهام القبض على شابين مشتبه بهما الأول يبلغ من العمر "17 عامًا" والثاني "19 عامًا" بعد أن تعرف عليهما شهود عيان. بحسب الجزيرة أون لاين
تجدر الإشارة إلى أنّ هذه الجريمة لم تكن الأولى في تاريخ الفيس بوك، حيث قضت محكمة هولندية بالسجن لمدة عام واحد على مراهق أقدم على قتل فتاة في مدينة "ارنهيم" على خلفية شجار دار على صفحات الفيسبوك، فيما اعتبر والد الضحية الحكم ضعيفًا وغير متناسب مع حجم الجريمة التي هزت الرأي العام في هولندا.