الفرع النسائي في الجمعية الوطنية للمتقاعدين يزور دار المسنات بالرياض

7 صور
في بادرة إنسانية ومن منطلق المشاركة المجتمعية نظم الفرع النسائي في الجمعية الوطنية للمتقاعدين ممثلاً باللجنة الاجتماعية زيارة إلى دار المسنات في الرياض، وذلك برئاسة آمنة الخليفة رئيسة اللجنة ومشاركة 24 عضوة متقاعدة، وقد استقبلتهن مديرة الدار جواهر الغشيان وعدد من المسؤولات.

وذكرت رئيسة اللجنة الاجتماعية آمنة الخليفة لـ"سيِّدتي نت" أن الزيارة هدفت إلى الترفيه عن المسنات والتواصل معهن وبث الفرح والاطمئنان في نفوس هذه الفئة الغالية من المجتمع كجزء من المسؤولية الاجتماعية، كما قدمن لهن فطوراً والكثير من الهدايا.

وقد اشتمل برنامج الزيارة على كلمة ترحيبية، وعرض فيلم وثائقي عن مرافق الدار والخدمات التي تقدمها للنزيلات، ثم نشاط ترفيهي ثقافي تخللته بعض الكلمات الترحيبية والقصائد الشعرية لبعض النزيلات، وسعدت المسنات بالزيارة، كما شكرت مديرة الدار الفرع النسائي في الجمعية الوطنية للمتقاعدين على هذه البادرة اللطيفة وبث روح الفرح في المسنات، متمنية أن يدوم التواصل فيما بينهن.

ومن جهة أخرى اختتمت اللجنة الاجتماعية بالفرع النسائي دورتها التدريبية الأولى للمحادثة باللغة الإنجليزية أمس الأحد، والتي دارت حول المواضيع الحيوية التالية: المطعم، الفندق، المطار، مع السائق والاستدلال على المواقع، وحضرتها الكثير من المتقاعدات.