لايف ستايل /ديكور

بالصور: الفخامة في مداخل بيوت المشاهير

يعتبر البهو المساحة الأهمّ في المسكن، باعتباره المكان الأوّل الذي يدخله الضيف، ويمثّل الصورة الأولى التي تنطبع في ذاكرته عن المنزل. كما يعبّر المدخل عن هوية الديكور الداخلي بالمنزل.
لتصميم البهو بشكل لافت، يعرض "سيدتي نت" صور مداخل منازل المشاهير، لتستوحي القارئات بعض الأفكار منها:

هايدي كلوم Heidi Klum
يشغل بهو فسيح بسيط ذو أرضيّة مرصوفة بالرخام ومكسوّة بسجادة عجمية "بيج" المدخل الرئيس في منزل هايدي كلوم، الذي يقع في ولاية "كاليفورنيا". تتكئ على هذه السجادة طاولة ذات سطح من الزجاج ومحمّل بمزهرية، ممّا يوحي للضيف كأن المدخل جزء من "اللوبي" في فندق أنيق!

كريستينا أغيليرا Christina Aguilera
تزيّن الألوان مدخل منزل كريستينا أغيليرا، الذي يطلّ على مدينة "بيفرلي هيلز" الأمريكية، إذ تفترش سجادة بنفسجية أرضية الرخام الفاتحة. هناك، ترتفع طاولة دائرية محملة بعدد من "الاكسسوارات" الملونة، فيما تشكل الثريا المتدلاة فوقها نقطة الارتكاز في المساحة، إذ تتألق الثريا باللون الأحمر الذي يمنح الزائر شعوراً بالدفء!

أنطونيو بانديراس Antonio Banderas
يتسلّل شعور بالفخامة الكلاسيكية إلى زائر منزل أنطونيو بانديراس الواقع في ولاية "كاليفورنيا"، خصوصاً عند دخول البهو، الذي يتمتع بسقف مرتفع مزيّن بألواح معدة من خشب الجوز الداكن، وأرضيّة مكسوّة بالحجر البني، وسجادة كبيرة بطراز الـ"أنتيك". تمّ تثبيت أريكة جلدية على أحد الجدران، مقابل لوحة زيتية ضخمة. تتوسط نهاية مساحة البهو سجادة دائرية وردية اللون، حيث ترتفع طاولة ذات سطح زجاجي محملة بزهرية لافتة.

بروس ويليس Bruce Willis
فور دخول منزل بروس ويليس، الذي يقع في منطقة "بدفورد" بولاية "نيويورك" الأمريكيّة، تتجلّى الأناقة بفروعها العصرية والكلاسيكيّة، حيث ينفتح المدخل الداخلي على بهو بسيط التصميم، ويبدو السلّم المشغول من الخشب و"الباركيه"، فيما تحلّ جلسة مؤلّفة من مقعدين كلاسيكيين.

درو باريمور Drew Barrymore
في منزل درو باريمور، الذي يقع في ولاية كاليفورنيا، يبسط الطراز الكلاسيكي خطوطه بدءاً من المدخل، حيث يغطي "الباركيه" الأرضية. هناك، يتمظهر "كونسول" معدّ من الخشب، يرفع على سطحه الزجاج "الأباجورات" وإطارات الصور والتحف ...

جينيفر لوبيز Jennifer Lopez
تطغى الألوان الفاتحة على مدخل منزل جنيفر لوبيز، الذي يقع في مدينة "هامبتونز" الأمريكية، إذ يسيطر الأبيض على الجدران والسقف، فيما يغطّي "الباركيه" ذو الخشب الفاتح الأرضية، بهدف إضفاء المزيد من الفسحة والانشراح.

جينيفر أنيستون Jennifer Aniston
يعلو في مدخل منزل جينيفر أنيستون، الذي يقع في مدينة "بيفرلي هيلز"، باب خشب كبير يفضي إلى الداخل، حيث تزدان الأعمدة بالحجر الجيري، ما يضفي جواً من الفخامة والترف، خصوصاً في ظل وجود الثريا المصنوعة من "المورانو" الإيطالي. تعكس الثريا نورها على المرايا في قالب جذّاب!

سمات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X