برعاية "سيدتي".. حفل خيري شبابي لدعم المنح الدراسية

17 صور

تحت رعاية "سيدتي" أقامت مؤسسة "بصمة بدر" حفلاً خيرياً في إسطبل الموريات بجدة، يهدف إلى جمع التبرعات من أجل منح دراسية تغطي النفقات الدراسية للطالبات المتفوقات في جامعة دار الحكمة، لإكمال تعليمهن بدراسة البكالوريوس والماجستير.
"سيدتي" ألتقت لينا طحلاوي، رئيسة مؤسسة بصمة بدر الخيرية، التي قالت: الهدف الأساسي لإقامة هذا الحفل الخيري هو جمع المال من أجل دعم صندوق المنح الدراسية جامعة دار الحكمة، ولقد تعمدنا أن نقيم حفلاً مختلفاً ومميزاً يستهدف فئة الشباب، نقدم به العديد من الفقرات التي تحوي هوايات وألعاباً يفضلونها ويستمتعون بقضاء الوقت في هذا الحفل الخيري.

استقطاب الشباب للتبرع
من جهتها، قالت جودي آل غالب، إحدى الطالبات المنظمين للحفل: إن المميز في هذا الحفل السنوي هو إقامته بطابع شبابي، وفي مكان يستقطب الشباب مع وجود العديد من الفعاليات التي تهم الشباب، كرياضة الفروسية والكرات الهوائية والمسرح الكوميدي المتمثل في جروب ستاند أب كوميدي جدة، والعديد من الألعاب والفعاليات الأخرى التي تجلب الشباب لمثل هذه الحفلات الخيرية، وتدفعهم إلى التبرع بطريقة مميزة خارجة عن الأسلوب التقليدي.

حب الخير والتطوع
وأشادت الطالبة ابتسام خالد، بفكرة الحفل الخيري وأهدافه، والذي كان له بالغ الأثر في نفوس الطالبات لتحقيق رغباتهن في مواصلة تعليمهن بجامعة دار الحكمة، وأبدت إعجابها بمضمون الحفل، مشيرة إلى أن سعر التذكرة لم يكن كبيراً على المساهمين لفعل الخير في هذه المناسبة، خاصة وأن الحضور يفوق التوقعات، وهذا يدل على حب التبرع والعمل التطوعي لدى الشباب والشابات في المجتمع السعودي.

تفاعل جماهيري كبير
شهد الحفل حضوراً جماهيرياً كبيراً، وتفاعل الحضور مع الفقرات المختلفة، كما شاركوا في الألعاب والسباقات المختلفة، ومن الملاحظ أن أغلبهم من الشباب والشابات الذين تحمسوا للفكرة وبادروا بالتبرع بالمال وشراء التذاكر، وكذلك قاموا بالمساعدة في التنظيم دون مقابل.
وفي ختام الحفل ذكر المنظمون أنه تم جمع نصف مليون ريال، سوف تذهب لأربع فتيات في تخصصات مختلفة.
كما شكر الحضور والمنظمون مجلة "سيدتي" على رعايتها ودعمها لهذا الحفل الخيري، ووقوفها إلى جانب الشباب في كل مبادرة خير وعطاء نحو مجتمعنا المتكافل.

هل لديك سؤال حول هذا الموضوع أو غيره؟ تواصلي الآن مع فريق "للبنات فقط" عبر.. [email protected] . ولا تترددي بطلب مواضيع معينة أو مناقشة قضايا تهمك فلدينا كل ما تبحثين عنه.