جيسيكا ألبا هل هي المرأة الأكثر أناقة في عمر الـ 34؟

21 صور

بلغت الممثلة السمراء الجميلة Jessica Alba عامها الـ 34 منذ يومين، وتحديداً في الـ 28 من نيسان. وكلما كبُرت عاماً، كلما زادت تألّقاً وأناقة وجمالاً، حتى أصبحت تعتبر من أهم أيقونات الموضة في عصرنا الحالي. وأناقتها لا تقتصر فقط على السجادة الحمراء وفي المناسبات الكبيرة، لكن أيضاً في الإطلالات الكاجوال واليوميّة.
وما يميّز أسلوب Jessica في الموضة أنّه غير متكلّف وعصري، وفيه الكثير من الأناقة. وخلال جمعنا لأجمل الإطلالت لها، والتي تعود إلى العام 2005، لاحظنا أنّ أسلوبها في الموضة لم يتغيّر كثيراً، وحافظت بشكل عام على نمط مُعيّن اتّسم بالبساطة مع الفخامة. ولاحظنا أيضاً أنّها تعشق الألوان الحيويّة، ونادراً ما تختار الأسود، وإن فعلت، فهي تختار معه أكسسوارت مميّزة. وتعرف تماماً نوع الفساتين أو القصّات التي تليق بها وبقوامها، وتختار على هذا الأساس. فهي تعشق الفساتين الضيّقة التي تصل إلى الركبة، وغالباً ما تختارها، كما الفساتين ذات قصّة ذيل السمكة على السجادة الحمراء، وهي تنوّع أحياناً فترتدي الـ Jumpsuit، أو تنورة مع قميص فاخر. وليس هنالك من دار أزياء مفضّلة بالنسبة إليها، فهي تختار الأجمل من كلّ دار، فرأيناها في Vesrace، Marchesa، Elie Saab، Kenzo، Jason Wu، Gucci، Zac Posen وغيرها...
سنتركك الآن مع مختارتنا لأجمل إطلالات Jessica Alba على مرّ السنين، شاهديها وأخبرينا إن كنت تعتقدين أنّها الأكثر أناقة في عمر الـ 34.

 

سيعجبك أيضاً:

أبرز إطلالات ساندرا بولوك بعد انتخابها أجمل امرأة في العالم!