جواد العلي يفوز بنتيجة تصويت قراء "سيدتي نت" لـ "مطرب الشباب" السعودي

9 صور

"مطرب الشباب" لقب حمله المطرب السعودي علي عبد الكريم لسنوات طويلة، لكنه بعد أن تقدّم بالعمر وخبا بريقه وتوارى إلى الظل، إلّا من مشاركات محدودة، فقد أصبح هذا اللقب بلا صاحب. "سيدتي" طرحت هذا اللقب أمام عدّة أسماء لمطربين لهم نشاطهم، ويغنون للشباب، وأجرت استطلاع آراء بعض الملحنين والمطربين والشعراء والنقاد، ونشر في المجلة في العدد 1776، عن المطربين الأقرب إلى جيل الشباب، وتمّ حصر الاختيار في ثماني مطربين، كل منهم يستحق لقب مطرب الشباب السعودي. وكانت النتائج، كما جاءت في إجابات الفنانين والشعراء والنقّاد الذين شاركوا في التحقيق لصالح الفنان رابح صقر، الذي حصل على 12 صوتاً. وكذلك طرحنا نفس السؤال ونفس الأسماء على مجموعة "واتساب"، وكانت النتيجة أيضاً لصالح الفنان رابح صقر الذي حصل على 82 صوتاً من مجموع الأصوات.
ثم طرحنا نفس التصويت على نفس الأسماء في موقع "سيدتي نت"، والذي استمر في الموقع لمدة شهرين، فأتت النتائج مغايرة تماماً لاختيارات النقاد والفنانين وتصويت الجمهور المباشر وعبر وسائل التواصل. وقد حصل الفنان جواد العلي على أعلى نسبة من التصويت، والتي بلغت 38.83%. وبهذه النسبة يكون جمهور "سيدتي نت" اختار جواد العلي للقب "مطرب الشباب". وليتراجع الفنان رابح صقر إلى المرتبة الرابعة، بنسبة تصويت بلغت 10.89%، فيما احتل الفنان ماجد المهندس المرتبة الثانية بنسبة 19.27%، وفي المرتبة الثالثة الفنان راشد الماجد بنسبة 16.76%. وفي المرتبة الخامسة الفنان عبد المجيد عبد الله بنسبة 6.15%. بينما حصل كل من الفنانين طلال سلامة على نسبة 3.91%، وإبراهيم الحكمي نسبة 3.07%، وراشد الفارس نسبة 1.12%.

ملاحظة: هذا التصويت يخضع بالدرجة الأولى إلى النسبة التي تتحكم بالنتيجة. و"سيدتي نت" إذ يعبّر عن تقديره لكل النجوم الشباب الذين شملهم التصويت حيث لكل واحد منهم جمهوره وشعبيته. ولكن يبقى الحكم النهائي، الكلمة الفصل للتصويت، فتهانينا للمطرب الفائز جواد العلي ولباقي المطربين الشباب.