جمال /عناية بالبشرة

11 ساعة لتنفيذ وشم كارا الغريب

رصدنا العديد من الاتجاهات الجمالية في حفل Met Gala كظلال العيون الحمراء واكسسوارات الشعر الغريبة، وصولاً إلى الأي لاينر المجنّح. ولكن المفاجأة الكبرى كانت في اللحظة التي أطلّت فيها كارا ديليفين بصدرٍغطّته الأوشام، وامتلأت ذراعاها بأشجار الكرز والطيور. هذا الشكل من الوشم لم يكن غريباً فحسب، بل اعتُبر ابتكاراً جديداً، جمع عالم الأزياء والجمال.

من كان وراء هذا الوشم؟ فنان الأوشام Bang Bang، الذي عُرف لأوّل مرّة بعد تعامله مع ريهانا، منذ كانت في الثامنة عشرة، كان وراء أوشام "كارا" خلال هذا الحفل. ولم تكن هذه المرة الأولى التي تعتمد عليه لرسم أوشامها؛ فهو كان قد صنع لها أكثر من اثني عشر وشماً. لكن الفنان الموهوب يؤكد أنّ كارا هي التي اخترعت الفكرة، واختارته ليجسّدها لها بشكل يُحافظ على موضوع الحفلة ومضمونها. وبالرغم من أنه رسم لها الفكرة كاملة على الفوتوشوب كي ترى كيف ستبدو بهذا الوشم، فإنّ العمل اليدوي الدقيق جعل الفكرة تبدو أجمل بكثير.
طلبت كارا من Bang Bang تصميم الوشم يوم الأربعاء الماضي، حيث كان الوقت ضيّقاً جداً، وهو لم يرفض الفكرة. أمّا عن طريقة التنفيذ، فيشير Bang إلى أنها أوّل تجربة له من هذا النوع، على الرغم من خبرته الطويلة في عالم الأوشام. ولتحقيق الغاية، استخدم 4 أنواع من أقلام الحبر إلى جانب فرد الوشم. بدأ Bang Bang برسم الأشكال من دون تعبئتها على جسم كارا، وتركها حتى تجفّ، ثمّ بدأ بملء الرسومات بالطريقة اليدوية عبر استخدام الحبر الأسود والملوّن، وقد استغرق الأمر حوالى 11 ساعة.
والجديد أنّ Bang قد حاول طويلاً أن يجد أداة ربط بين عالم الموضة والأزياء والجمال وبين الوشم، وقد أتت كارا لتساعده على تجسيد هذه الفكرة، بعد أن ارتدت زيّاً من الوشم الذي شكّل لوحة فنية راقية متقنة تعبّر عن شخصيّة فريدة ومميّزة.

وأنت – سيدتي – هل تجرئين على تجربة الزيّ المصنوع من الوشم؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X