في حفل جوائز "آيبا" سلمان خان يتسبّب بوقف توزيع الجوائز وبريانكا شوبرا تطير في الهواء

26 صور

في القاعة المكشوفة، وتحت درجة حرارة مرتفعة ، قدّم نجوم بوليوود استعراضات عدّة في دبي، أثناء توزيع جوائز "آيبا"، يوم أمس، في مضمار الميدان، بحضور جمهور غفير.

قدّم الحفل كاران جوهر ومانيش بول بطريقة خفيفة الدم. وعلى غير العادة في مثل هذه المناسبات التي يمرّ فيها النجوم على السجّادة الحمراء، مرّ النجوم على السجّادة الذهبية قبل بدء الاحتفال.

وفي أجواءٍ مفعمة بروح بوليوود الساحرة، قدّم النجوم عدة عروض أبهرت الجمهور، حيث استضاف المسرح المزوّد بنظم إضاءة رائعة عروضاً مثيرة من ابتكار مصمّم الرقصات "شيماك دافار". وشهد الاحتفال عروضاً راقصة رائعة على نغمات أحدث المقطوعات الموسيقيّة، قدّمها كلّ من جاكلين فيرنانديز، وفارون داوان، وبرانيتي شوبرا. قدّمت الاستعراض الأوّل الفنانة جاكلين فرناندوز، وظهرت ببدلة رقص شرقيّ باللون "التركواز" وسط فرقة راقصة. وبعد أن قدّمت العرض وغادرت الفرقة المسرح، كانت تبحث عن مقدّم الحفل مانيش، وفوجئت بأنه مع الفرقة الراقصة، وقد ربط حزاماً على وسطه ويُحاول أن يرقص.

تمّ توزيع 20 جائزة على الفائزين، لكنّ حضور سلمان خان فجأة، وسط صراخ وهتاف الجمهور، أدّى إلى التوقّف عن تسليم الجائزة لحين جلوس سلمان في المقعد المخصّص له. بعد ذلك طُلب من الفائز الصعود على المسرح ليتسلّم جائزته، كما تمّت دعوة أبطال فيلم ABCD2: فارون داهاوان وشرادا كابور للصعود إلى المسرح، حيث سلّما جائزتين إلى اثنين من الفائزين. بعدها، قدّم فارون استعراضاً أبهر الحضور، ثم دعا الجمهور إلى مشاهدة الفيلم الذي سيُعرض على شاشات السينما في الـ18 يونيو. من جهتها، نزلت برانيتي شوبرا من أعلى المسرح، وهي معلّقة بأجنحة فراشة.

بعد ذلك، جاء استعراض بريانكا تشوبرا التي جاءت من مكان فاجأ الحضور، فكانوا يبحثون عنها، وفوجئوا بأنّها معلّقة في بالون كبير محلّق في سماء دبي، فأخذ الحضور بالتقاط الصور لها إلى أن وصلت حتى الأرض، حيث قدّمت استعراضها. ثمّ دعت أنيل كابور وأنوشكا شارما ورانفير سينغ للصعود إلى المسرح في نهاية استعراضها ليشاركوها ثوانيها الأخيرة في الرقص. تلا ذلك عرض برومو الفيلم، قبل أن يختتم الليلة النجم سلمان خان، الذي كان ينتظره أغلب الحضور إلى تمام الساعة الثانية والنصف من صباح اليوم التالي.


وبهذه المناسبة، قال تيجمانشو دواليا، رئيس لجنة تحكيم آيبا: "حقق المهرجان الأول لتوزيع الجوائز العربية الهندية المقام هنا في دبي نجاحاً رائعاً، وأنا حقاً سعيد بهذه النتائج. وأودّ أن أهنئ الفائزين وأتطلّع بشغف إلى الموسم المقبل".
وعلَّق حبيب رحمن، المدير العام لشركة "بنشمارك" ميديا أثناء تهنئة الفائزين قائلاً: "الأمر مثل الحلم الذي أصبح حقيقة. كلّ العمل الدؤوب الذي قمنا به، جنينا ثماره اليوم. أنا حقاً فخور بالنجاح الذي حققه المهرجان في دورته الأولى. أودّ أن أتقدّم بالشكر لحكومة دبي ولجنة التحكيم والنجوم والرعاة والشركاء الذين لولا دعمهم لنا لما استطعنا تحقيق هذا النجاح".

ومن جانبه قال مانوج ماثيو، رئيس المحتوى والإبداع في مجموعة "زي الشرق الأوسط": "نحن سعداء جداً بأن نكون الشريك الإعلامي التلفزيوني الحصري للنسخة الأولى من حفل جوائز "آيبا" في دبي. ويُعتبر هذا الحدث الذي يجمع عشاق بوليوود بنجومهم المفضّلين أكبر دليل على مدى ارتباط الجمهور في هذه المنطقة بالسينما الهندية".

وصرّح شاهجهان، المدير العام لمجموعة البستان قائلاً: "مهرجان توزيع الجوائز العربية الهندية لأفلام بوليوود هو الحدث الأول من نوعه الذي يُقام في دبي ويجمع بين مختلف الثقافات. ويُسعدنا ما حققناه من إنجازات. ونتمنى أن يكون الحاضرون قد استمتعوا بوقتهم في ضيافتنا. وأودّ أن أشكر جميع المشاهير الذين شرّفونا بحضور المهرجان وجعله حدثاً لا ينسى".

المزيد من التفاصيل والكواليس واللقاءات الحصرية مع النجوم قريباً في مجلة "سيدتي".

 

 
 





























































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"