أزياء /إطلالة النجمات

تصاميم جورج حبيقة تزين إطلالات السجادة الحمراء

يعتبر المصمم اللبناني الشهير جورج حبيقة واحداً من أبرز المصممين في الساحة، حيث ظهرت تصاميمه الأنيقة في العديد من الإطلالات التي حجزت مكانة بارزة في قوائم أجمل الإطلالات في مختلف المجلات العربية والعالمية.

في مهرجان كان الذي أقيم الشهر الماضي شاهدنا إطلالات رائعة تحمل توقيع المصمم جورج حبيقة، منها: إطلالة العارضة ايزابيل جولارت Izabel Goulart الأنيقة باللون الأصفر المشرق بتصميم عصري جميل، وإطلالة الممثلة الأنيقة إيفا لونغوريا Eva Longoria بتصميم فضي جميل.

وقد عرف المصمم بلمسته الأنيقة التي تحول نجمات السجادة الحمراء لأميرات القصص الخيالية، لذلك اختارت الممثلة إيل فانينغ Elle Fanning أحد تصاميمه لتفتتح فيلمها الذي لعبت فيه دور الأميرة النائمة فكان مناسباً لإطلالتها، وإطلالة جينيفر موريسون Jennifer Morrison الناعمة بفستان وردي ناعم وأنيق.

كما شاهدنا منه إطلالات عصرية رائعة زينت إطلالات النجمات، منها: إطلالة كاميلا أليفس Camila Alves وإطلالة جوليان هوف Julianne Hough ببدل عصرية أنيقة باللون الأبيض، ولا يمكن أن ننسى إطلالة أولغا كولينكو Olga Kurylenko بفستان أنيق باللون التفاحي الناعم في حفل الأوسكار العام الماضي فكانت مشرقة ومتألقة.

جمعنا لك في الصور أعلاه أجمل الإطلالات التي حملت توقيع المصمم جورج حبيقة، فشاهديها واختاري الأجمل بينها.

 

سيعجبك أيضاً:

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X