اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جنيفر لوبيز معرّضة للسجن عامين بسبب رقصها في المغرب

7 صور
أقدمت إحدى المجموعات التعليمية المعروفة في المغرب على رفع دعوى قضائية ضدّ النجمة العالمية Jennifer Lopez  بتهمة "تشويه شرف المرأة" في المغرب.
 
وادّعت الجمعية بأنّ النجمة البالغة من العمر 45 عاماً "زعزعت الأخلاق والآداب العامة المفروضة في المغرب"، بعد رقصها المشين والمعيب وتمايلها على المسرح بطريقة تجاوزت فيها الخط الأحمر، خلال مهرجان "موازين الدّولي للموسيقى".
 
وأضافت الجمعية أن الجمهور العربي بأكمله، المعروف بحشمته والابتعاد عن كلّ ما هو مبتذل ومغرٍ ومثير، شاهد Jennifer  وهي تتمايل بمؤخرتها بزيّ يشبه لباس البحر.
 
وإذا ثَبُت كلّ ما قدّمته الجمعية من حججٍ وبراهين على سلوك النجمة "غير الأخلاقي"، وعلى عدم احترامها للآداب العامة المفروضة في المغرب، فقد تتعرّضJennifer  للسجن لمدّة عامين.
 
وفي وقت قرّرت فيه الحكومة المغربية أن تنأى بنفسها عن هذه القضيّة، اعترض وزير الاتصالات المغربي على هذا العرض المتلفز وهاجمه بطريقة لاذعة على موقع تويتر، حيث قال: "ما تمّ عرضه غير مقبول ويتعارض مع قوانين البث المفروضة في المغرب".
 
يذكر أن Jennifer Lopez افتتحت الدورة الـ14 من مهرجان موازين، التي أقيمت في الفترة الممتدّة من 29 مايو إلى 6 يونيو، بمدينة الرباط.

 

 







































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"