عروض الخيام الرمضانية في فنادق أبو ظبي

14 صور

ها هو رمضان على الأبواب وليس هناك مكان تنتشر فيه موائد الإفطار الرائعة أكثر من فنادق أبوظبي. فإذا كنت من زوار أو ساكني أبوظبي، فيجب أن تجعل مكان احتفالك هو واحداً من هذه الفنادق. حيث تقدم عروض إفطار شهية وتوفر خلفية دافئة ومرحة، وتخلق تجربة ساحرة لكل ضيف.
* فندق شانغريلا، قرية البري، ابوظبي
يرتدي فندق شانغريلا ، قرية البري، أبوظبي خلال شهر رمضان المبارك حلة أندلسية و ذلك بالخيمة الرمضانية التي سيستقبل بها ضيوفه خلال الشهر الفضيل ، و التي سوف تنقل حضورها برحلة عبر الأزمان الى قصور الملوك و الامراء الاندلسين .
تستقبل خيمة آرابيسك ضيوفها من خلال مدخل مبهر بإضائته و ديكوراته الاندلسية الطابع . تتنوع الجلسات داخل الخيمة من المقصورات الخاصة ، الطاولات المفصولة بقواطع ، و الطاولات العادية.
تستقبل خيمة آرابيسك ضيوفها خلال شهر رمضان من لحظة الإعلان عن الإفطار و حتى الساعة 2:00 صباحا من يوم الأحد و حتى الاربعاء ، و حتى الساعة 3:00 صباحا أيام الخميس ، الجمعة و السبت.
للحجز الرجاء الاتصال على الرقم التالي :
(971 2) 509 8555
أو التواصل عبر العنوان الالكتروني
[email protected].

* فندق تريدرز، قرية البري، أبوظبي يقدم بوفيه إفطارمطورة عضويا
يقدم فندق تريدرز، قرية البري، أبوظبي خلال الشهر المبارك قائمة طعام مميزة و شهية تعتمد على المكونات العضوية المنتقاة بحرص من السوق المحلي. يعلن الغروب بداية فترة الإفطار فيبدأ الفندق بتقديم الأطباق المتنوعة الشرق أوسطية و الآسيوية في مطعم عافية و ذلك حتى منتصف الليل. قائمة الطعام مصممة خصيصا لتتضمن أطباق صحية محضرة من مكونات عضوية ، ما يجعل الطعام المقدم يناسب الجميع لخلوه من المواد الكيميائية.
يقدم فندق تريدرز خصم 25% لكل مجموعة من 4 أشخاص ، علما أن كلفة بوفيه الإفطار هي 140 درهم للشخص الواحد.
يقع فندق تريدرز، قرية البري، ابوظبي في منطقة خور المقتا بأبو ظبي، ويتمتع بموقع مميز بوجوده في مجمع قرية البري الذي يضم فندق شانغريلا و سوق قرية البري. للحجز الرجاء الاتصال على الرقم التالي :
(971 2) 510 8888
او التواصل على البريد الإلكتروني
[email protected].

* فندق لو رويال ميريديان أبو ظبي
زوروا مطعم ليالي الحلمية في فندق لو رويال ميريديان أبو ظبي، واستمتعوا بالعروض والخيارات التي يقدمها المطعم وتتضمن أشهى المأكولات في البوفيه المفتوح خلال وجبتي الإفطار والسحور، والبرنامج الترفيهي المباشر والخيارات الخاصة بالأطفال.
وسيقدم لضيوفه في الخيمة المكيفة مجموعة متنوعة من الخيارات التي تتضمن المقبلات والمازات الساخنة والباردة، والفطائر وخبز الصاح وغيرها منا الخيارات والأصناف المتنوعة التي يتم تحضرها أمام الضيوف.
أما بالنسبة للتحلية فهناك خيارات واسعة ولذيذة مثل الكنافة والقطايف والقشطلية.
كما يقدم المطعم مجموعة واسعة من المشروبات والعصائر والشاي، إلى جانب تقديم الشيشة بمختلف النكهات داخل الخيمة الرمضانية، والعديد من خيارات الترفيه المتوفرة مثل الألعاب، وشاشة العرض الكبيرة التي تقدم المسلسلات والبرامج الرمضانية المفضلة، والعرض الموسيقي المباشر على آلة العود والرقص الشعبي وغير ذلك من الخيارات التي ستوفر لكم أجواء مذهلة.
لحجز المجموعات، يرجى التواصل مع مكتب المبيعات على الرقم 026950582
أو البريد الالكتروني: [email protected]
لحجز الأفراد، يرجى التواصل على الرقم المجاني 800101101
أو البريد الالكتروني: [email protected]

* فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا، أبوظبي
خلال شهر رمضان المبارك يجتمع أفراد العائلة والأصدقاء والزملاء على مائدة الإفطار. يدعوكم فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا الاستمتاع بأشهى الأطباق العربية التقليدية في مائدة إفطار فاخرة طوال الشهر الفضيل. يتضمن البوفيه مجموعة واسعة من الأطباق من المطبخ الإماراتي والعربي والدولي تقدم في خمس محطات طهي مفتوحة. وتتضمن محطة العصائر الطازجة أشهى المشروبات الرمضانية من اللبن وقمر الدين إلى الجلاب والتمر الهندي.
*السعر: 185 درهماً إماراتياً للشخص الواحد
*خاضعة لـ10% رسوم خدمة و6% ضريبة سياحية
للحجز يرجى الإتصال على الرقم 02 656 1000 أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]

فندق كراون بلازا ياس ابوظبي في جزيرة ياس

يستضيف فندق كراون بلازا ياس ابوظبي في جزيرة ياس زواره في الخيمة الرمضانية الرائعة المطلة علي مشاهد بانورامية وقت الغروب وذلك طيلة شهر رمضان المبارك،  وتقدم الخيمة الرمضانية أشهى المقبلات والوجبات بالإضافة إلى الاستمتاع بمنظر غروب الشمس على الشاطئ الهادئ المطل على البحر الازرق المتلألئ". من فترة الإفطار وحتى الساعة 09:00 مساء يمكن للضيوف الاستمتاع بأجود النكهات المختلطة من معسلات الشيشة في منطقة الحديقة، بينما يلعب الأطفال في منطقة نادي الأطفال. وتبلغ قيمة الاسعار 185 درهم للشخص الواحد.