براد بيت يعود لجنيفر انستون !!!

براد بيت يعود لجنيفر انستون

 

في الوقت الذي يحاول فيه براد بيت التعامل مع التوترات في المنزل، حصل على الدعم من حليف غير محتمل- هو زوجته السابقة، جنيفر أنستون. ويقول الأصدقاء أنه في الأسابيع الأخيرة يتحدث براد وجنيفر كثيرا على الهاتف ويراسلان بعضهما البعض عن طريق الرسائل النصية، وأن محادثاتهما أصبحت أطول وأكثر شخصية حيث أنه يفضي لها بأسرار وضعه الحالي. و تكشف مجلة In Touch حصريا أنه في الثالث والعشرين من نيسان/أبريل الماضي، بعد أن زار براد شريكته أنجيلينا جولي في موقع تصوير فيلمها «Salt» في نيويورك، قاد السيارة عبر المدينة إلى حيث يتم إنتاج فيلم جنيفر «The Baster»- والتقى الاثنان سرا وجها لوجه. ويقول الأصدقاء: «اعترف براد بمشاعره إلى جنيفر وأخبرها أنه يحاول إنجاح علاقته مع أنجيلينا، ولكنه لم ينجح حتى الآن».


باولا عبدول تتعافى من الإدمان

 

 

اعترفت المغنية الأميركية باولا عبدول، وهي واحدة من الحكام في برنامج اكتشاف النجوم «أميركان أيدول»، أنها طلبت علاجاً لإدمانها على الأدوية المخففة للألم في العام الماضي.

وفي مقابلة مع مجلة «ليديز هوم جورنال» ناقشت عبدول كيف أدخلت نفسها إلى منتجع لاكوستا في ولاية كاليفورنيا الأميركية في فصل الخريف الماضي وذلك كي تتوقف عن تناول الأدوية المخففة للألم.‏ وقالت إن هذه الأدوية كانت السبب وراء ظهورها بشكل غير متوازن عند بث بعض البرامج التلفزيونية من حين لآخر.‏

وأضافت عبدول: كان من الممكن أن أقتل نفسي، والتوقف عن هذه الأدوية هو أسوأ شيء في العالم، فقد كنت أشعر أنني أتجمد من البرد ومن ثم أعرق كثيراً وأشعر بألم مبرح .‏

وتابعت كان الوضع معذِّباً ومؤلماً جداً ولكنني لم أرغب في أن أبقى على حالي .


السعادة تنتشر كالعدوى في مجلة أوبرا


تعرض مجلة أوبرا في عددها الأخير لنظرية «ست درجات من الانفصال» حيث أثبت العلم أن للنظرية آثار مثيرة في نشر البهجة من شخص لآخر.

وقد أثبتت الدراسة التي تم نشرها، واستخدمت التحليلات الإحصائية لآلاف الأشخاص، أن السعادة تنتشر بالفعل من شخص لآخر، حتى ثلاثة أشخاص من المعارف. ويقول المؤلف Nicholas Christakis، أستاذ علم الاجتماع الطبي في كلية هارفارد للطب: «لذا إن كان صديق صديق صديقك سعيدا، ينتشر ذلك عبر الشبكة ويؤثر عليك، حتى إن لم تكن تعرف ذلك الشخص.» ويلعب القرب من الشخص دورا في ذلك: فالشقيق السعيد الذي يبعد ميل عنك قد يزيد احتمالية شعورك بالسعادة بنسبة 14 %، أما إذا كان صديق قريب منك، فيزيد تلك الاحتمالية بنسبة 25 %، والجار المجاور لك يزيدها بنسبة 34 %. والمثير للاهتمام هو أن التأثير ينطبق أيضا على التدخين والسمنة.