اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

محامية عز:التوأم أبناء زنا وعز لن يعترف بهما وزينة ترد:كلام أهبل

6 صور

من جديد وعلى الرغم من الحكم النهائي الذي صدر من محكمة الأسرة والذي يؤكد أن توأمي زينة عز الدين وزين الدين هما أبناء أحمد عز، فتحت محامية عز سارة درويش النار على حكم المحكمة وقالت:"لو مليون حكم برضو هفضل أقول أن ابن الزنا لا ينسب وبرضو لآخر يوم سأقول لم يتزوج عز منها لا عرفياً ولا رسمياً ولا شفهياً ولا حتى وعدها بالزواج.. وموعدنا الاستئناف".
وأوضحت سارة درويش في بيان لها أنها تقدمت بشكوى إلى السيد رئيس جمهورية مصر العربية وإلى وزير العدل تتهم فيها المحكمة بمخالفة القانون، وأنهت بيانها أن عز لم ولن يعترف بالطفلين لا لشيء سوى لأنهما لا ينتميان إليه ولم يتزوج من زينة ولو يوماً واحداً.
من ناحيتها فقد حاولت زينة إظهار تجاهلها لهذا الكلام وعبرت عن نيتها بالتفرغ لأولادها في الفترة القادمة وخروج أي فاشل من حياتها. فقالت عبر موقع "انستغرام":" أنا الحمد لله وعاوزين نبص قدامنا ومش عاوزة أسمع أسامي أي فشلة تاني في حياتي والموضوع اتقفل بالنسبالي.. عاوزة أتفرغ لأولادي وليكوا ولشغلي وعاوزين الصفحة دي تبقى مفيدة وعندي مفاجآت حلوة أوي علشانكم".
وأكملت: "وأي فشلة انسوهم لأنهم مش موجودين أصلاً في الحياة وأي حاجة تتقال ولا تسمعوه تاني لأنكم دلوقتي تأكدتم من كم التدليس والكذب وربنا ظهر الحق الحمد لله نحمد ربنا ونبص قدام بدل مانبص لشوية فشلة وكلام أهبل حتى من تقل الدم مش بيضحك".