اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

غريس الريس تعاتب نادين الراسي وحسين الديك يردّ على طوني أبي كرم: نحن ديوك ويحق لنا

7 صور

في حلقة مميزة غناء إنطلقت من مقولة "خير الكلام ما قلّ ودلّ"، حل النجم السوري حسين الديك ضيفاً على الزميلين رجا ورودولف في برنامجهما الرمضاني "هلّ القمر"، وكانت ضيفته في الحلقة الإعلامية غريس الريس التي وجهت رسالة عتب الى الفنانة نادين الراسي قالت لها فيها " لماذا لا تردّين على اتصالاتي!"، مشيرة إلى أن نادين صديقتها ولكنها لم تعدّ تردّ على إتصالاتها الهاتفية في الفترة الأخيرة، بل أن التواصل يتمّ من خلال زوجها جيسكار، ولكنها في الوقت نفسه شددت على أنه لا يوجد أي خلاف بينهما، بل هي توجّه هذا الكلام لـ نادين بمحبة وشفافية.
علي الديك إفتتح الحوار بالحديث عن بدايته الفنية ودور شقيقها علي الديك في تقديم يد المساعدة والدعم له فقال" بدايتي كانت جميلة ومشرقة مع أخي وأبي وصديقي ورفيق روحي علي ونحن تعبنا وحصدنا. علي لا يجامل في الفن، وهو قال لي "في عندك شي" وكلامه حمّلني مسؤولية كبيرة".

بالصور: الأمير جورج يخطف الأنظار من شقيقته الأميرة شارلوت
حسين الديك نفى أن يكون قد حصل على الشهرة بسهولة وأصبح نجماً بين ليلة وضحاها وقال" بل أنا تعبت كثيراً وكنت أمضي وقتي في الإستديوهات وعند الشعراء والملحنين وأغني في الأفراح، إلى أن قطفت ثمار تعبي من خلال أغنية "لما ضمّك ع صديري". أنا لم أحب هذه الأغنية في بداية الامر، ولكن عندما عدت إلى البيت، صرت أردّدها بيني وبين نفسي وفجأة قررت أن أضع صوتي عليها عند الساعة الثالثة صباحاً".
وعلّق حسين الديك على كلام نوال الزغبي التي إعتبرت بأن أغنية "لمّا بضمّك ع صديري" هي الأغنية الوحيدة الضاربة في السوق" أنا أكن للنجمة نوال الزغبي كل المحبة والإحترام والتقدير، وهي لم تقل سوى الحقيقة، وهذه الأغنية هي التي شكّلت أرضيتي الفنية".

عين على الشاشة الرمضانية: أعمال البيئة الشامية تتأرجح على خيط رفيع من الفشل والنجاح
عن الخطوات المستقبلية التي ينوي إعتمادها بعد صعوده الصاروخي، أجاب" ليس مهماً أن نصل، بل المهم كيف أن نحافظ على ما وصلنا إليه. أنا اليوم نجماً كبيراً والناس تحبني وسوف أكون حريصاً لكي أحافظ على هذا النجاح". كما نفى أن يكون الغرور قد أصابه وقال "لم أزل كما أنا وكما ربّاني أهلي، ثم تساءل "على مين بدّي شوف حالي!"
وعن موقفه مما يعتبره البعض أنّ "آل الديك" مجرّد ظاهرة وستنتهي، أوضح "كل شخص يتكلم بالطريقة التي تحلو له. مع النجاح الكبير الذي حققه شقيقي علي من خلال أغنية "الحاصودي" قالوا انه مجرد ظاهرة وستنتهي، مع كل نجاح يحققه مع كل اغنية جديدة يطرحها يرددون الكلام نفسه. الى متى يمكن ان نظلّ ظاهرة".
وعما إذا كان وشقيقه علي هما الرقم الصعب في الحفلات، أجاب" الحمد لله، والناس يعرفون من هو النجم".

السوريون ينشؤون صفحة على "فيس بوك" لمحاربة المسلسلات المسيئة
وعن قدرته وشقيقه علي فرض نفسيهما في الحفلات اللبنانية، ردّ حسين الديك قائلاً" هذا الامر يعود إلى محبة الناس. النجاح يفرض نفسه ولسنا نحن من نفرض أنفسنا".
وردّ حسين الدريك على الشاعر طوني أبي كرم الذي إعتبر أن آل الديك "يأكلون البيضة والتقشيرة"، قائلا " لا بأس. يحق لنا فنحن ديوك"
وتحدث حسين الديك عن حسنات ومساوئ شركات الإنتاج بالنسبة إلى الفنان، ثم أضاف" الفنان لا يحتاج إلى شركة إنتاج إذا كان نجماً، لأنه يستطيع أن ينتج أعماله على حسابه الخاص".

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"