أزياء /أناقة المشاهير

هكذا تألق حضور بطولة Wimbledon 2015 في لندن

غير مصحح

بدأت أهم بطولة للتنس Wimbledon في لندن منذ أواخر الشهر الماضي واستمرت حتى اليوم حيث ستقام المباراه النهائية بينما فازت سيرينا ويليامز Serena Williams باللقب النسائي لهذا العام . وقد حضر أشهر النجوم مباريات التنس المقامة على مدى الأيام الماضية ضمن هذه البطولة متألقون بإطلالات صيفية أنيقة نستعرضها معاً في السطور التالية .
شهدت البطولة حضوراً بارزاً من أفراد العائلة المالكة في بريطانيا ، حيث تألقت الدوقة كيت ميديلتون Kate Middleton بإطلالة أنيقة بفستان أحمر جميل بينما اختارت والدتها كارول Carole و شقيقتها بيبا Pippa فساتين ناعمة بطبعات صيفية جميلة . أما الدوقة كاميلا Camilla فقد اختارت اللون الأبيض في إطلالاة كلاسيكية جميلة .
وبالحديث عن اللون الأبيض يمكن أن نرى في الصور أعلاه أنه الخيار الأول للنجمات الحاضرات فقد ظهر بأكثر من إطلالة متميزة منها أطلالة العارضة كارلي كلوس Karlie Kloss و جوان فروجات Joanne Froggatt و النجمة سيينا ميلر Sienna Miller ، بالإضافة إلى خبيرة التجميل اللبنانية جويل التي فاجأتنا بحضورها لهذه البطولة بإطلالة صيفية باللون الأبيض ، نسقتها مع اللون الأرق بشعرها المميز وحقيبة يد أنيقة .
كما حضرت السيدت الأولى في عالم الموضة بطولة Wimbledon وقد ارتدت فستان أنيق نسقته بطريقتها الخاصة مع عقد وملون و إكسسوارات بلون محايد .
شاهدي معنا في الصور أعلاه أجمل الإطلالات من بطولة Wimbledon للتنس هذا العام ، واختاري الأكثر أناقة بينهن
X