فن ومشاهير /مشاهير العرب

أسر فنية في مسلسلات رمضانية

ظهرت بعض العائلات الفنية في مسلسلات رمضان هذا العام، حيث يشارك العديد من أبناء الفنانين وأقاربهم في غالبية المسلسلات التلفزيونية، وكان من اللافت هذا العام هو اجتماع أكثر من فنان من أسرة فنية واحدة في أكثر من مسلسل، ويأتي في مقدمتهم مسلسل "لهفة" الذي جمع للمرة الأولى الفنان سمير غانم وابنتيه دنيا وإيمي، حيث شاركت دنيا في كتابة قصته، وتولى إخراجه معتز التوني، بينما تشارك الفنانة دلال عبد العزيز ابنتها إيمي في بطولة مسلسل "حق ميت" أمام حسن الرداد وأحمد عبد العزيز، وهو تأليف باهر دويدار، وإخراج فاضل الجارحي.
ويشارك الفنان أحمد سلامة مع ابنته سارة سلامة في العمل الدرامي "حواري بوخاريست"، الذي يشارك فيه أيضاً عمر متولي، نجل الفنان مصطفى متولي.
ويجمع مسلسل"حارة اليهود" أكثر من فنان من أسرة واحدة، حيث قام بإنتاجه جمال العدل، وأخرجه نجله محمد وكتب القصة والسيناريو والحوار شقيقه المؤلف مدحت العدل، ويشارك في بطولته أمام منة شلبي، شقيقه سامي العدل.
أما مسلسل "لعبة إبليس"، فكان تعاوناً ما وراء الكاميرا، حيث لعب بطولة المسلسل الفنان يوسف الشريف فيما كتبت قصته زوجته إنجي علاء، أما في مسلسل "يا أنا يا أنت"، فقد ظهرت فيفي عبده بطلة العمل مع ابنتها عزة مجاهد أمام سمية الخشاب وسامح الصريطي ووفاء سالم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X