نجوى كرم في أعنف هجوم على مسرّب أغنيتها

10 صور

بعد مرور أيام على إطلاقها أغنيتها الجديدة "بوسة قبل النوم"، انتشرت يوم أمس أغنية مسرّبة للفنانة نجوى كرم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان "لا تخسر كلمتك"، وهي الأغنية التي سرّب مقطع منها العام الماضي، وتمّ تسريبها كاملة مساء أمس.
الأغنية من كلمات نجوى وألحان جورج ماردورسيان وتوزيع عمر الصباغ.
رد نجوى كان قاسياً جداً على مسرّبي الأغنية، وظهر من خلال تغريدتها التي نشرتها على حسابها الخاص في موقع "تويتر" أنها تعرف الفاعلين فهاجمتهم وكتبت: "صباح النور، معروف لعبة مين المرت، في أولاد ظلمة، كل عمري ما رح اتلفت ورايي لأن بعرف أنو يللي بياخدلي حقي أقوى بكتير".
وتابعت: "ما تنجرفوا ورا حدا بيطبطبلكن، إذا جد محبين إلي، ما تخلوا أصحاب العقد النفسية يعملوا أبطال علينا".
من جهته، رفض جمهور نجوى الاستماع إلى الأغنية كونها مسرّبة، ولأن نجوى لم تعلن عنها شخصياً، فكتب أحدهم: "تصدقي إني ما قدرت فوت اسمع الغنية ؟؟ حسيت لو سمعتها بكون خنتك بحبك و مش رح نسمع شي إلا ما تكوني إنتي منزّلتيه".

وأشار بعضهم إلى احتمال تسريب أغنية أخرى لها وهي "حبيبي مين"، لأن من سرّب الأغنية الأولى يملك الثانية، وكتب أحدهم: "لا بس اللي سرب الغنية مبارح حكى انو معو غنية حبيبي مين كمان".
كما أطلق معجبو نجوى هاشتاغ بعنوان "نجوى كرم خط أحمر" عبروا من خلالها عن دعمهم لها.
نجوى ردت على جمهورها الذي تساءل عن الجهة المسرّبة، وحاولت الإشارة إلى أحدهم من دون ذكر اسمه بالقول: "خدوها على حالكن، إنتوا ما قبلتوا تسمعوا شي أنا مش منزلتوا، وهيدا المحبة، مين بكون منزلها؟ مين بدو يسوّق لحالو؟".

 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"