ميريام فارس:رفضت مسرح"بعلبك" وهذه شروطي للعودة إلى الفوازير

4 صور

قالت الفنانة ميريام فارس أن نجاح حفلها الأخير في مصر كان أكثر من توقعاتها بكثير،خاصة وأن الأحداث السيئة التي تمرّ بها مصر كانت كفيلة بعدم حضور أحد الحفل. لكن الناس حضرت من دون أي خوف ويعود الفضل في ذلك إلى الجهات الأمنية الصارمة التي قامت بتأمين الحفل على الوجه الأكمل وأنهت كلامها في هذا الصدد قائلة:"نحن ناطرين النهار ليعم السلام".
وأضافت ميريام أثناء لقائها في برنامج "عين" على قناة الحياة المصرية إنها تفاجأت بترداد المصريين في الحفل لأغنيتها "كيفك أنت" وهي باللهجة اللبنانية البحتة وليست سهلة وضحكت قائلة:"بيغنونها أفضل مني".
وعن موعد ألبومها الجديد قالت ميريام إنها ليست حريصة على الإطلاق أن تقدم ألبوماً كل عام،وهذا يعود إلى أنها ترى أن أغنياتها تعيش بالسنوات مع الجمهور وتظل ألبوماتها بالسوق كثيراً. لذا فهي ليست بحاجة لأن تطرح ألبوماً كل عام موضحة أنها لن تبدأ بالتحضير للألبوم الجديد قبل ستة شهور.
وتطرقت ميريام للحديث عن إمكانية إعادة تجربة تقديم الفوازير مرة أخرى بعدما سبق وقدمتها منذ ثلاث سنوات على قناة "القاهرة والناس" وقالت إنها لا تمانع لكن شرط أن تكون الفكرة والإنتاج جيدين مثلما حدث في التجربة الأولى. فلا يمكن أن تقدم عملاً مستواه أقل مما قدمته.
أخيراً تحدثت ميريام عن العروض المسرحية التي تعرض عليها قائلة إنها كثيراً ما يعرض بالفعل عليها القيام ببطولة أعمال مسرحية غنائية من مسارح عظيمة في لبنان مثل بعلبك لكنها ترفض على الأقل في الوقت الحالي لأن المسرح يحتاج إلى تفرغ والتزام بالبروفات وأن نظل بالبلد نفسها فترة طويلة وهو ما لا يناسبها لأنها أغلب وقتها تعيشه في الطائرة.