عبدالله الرويشد : لا أتفق مع محمد عبده على ما قاله عن طلال مداح

5 صور

لم تخلُ الإثارة من الجزء الثاني من لقاء الفنان عبدالله الرويشد في برنامج "صباح العربية" مع المذيعة مهيرة عبدالعزيز. وقال بداية رداً على تصريح الفنان عبادي الجوهر إن الساحة الغنائية مليئة بأغان تشاهد ولا تسمع: "أتفق معه بهذا الشأن وذلك لكثرة المحطات الغنائية". ورداً على سؤال المذيعة أنه قام بتصوير 10 أغان دفعة واحدة مؤخراً أجابها الرويشد: "الأمر مختلف. فأنا أول فنان في الوطن العربي سيقوم بطرح أغان مصورة للبيع. قمت بتسجيل عدد منها في الهند وتركيا. وكنت أول من يسجل الكمنجات بها".
وعن رأيه في تصريح الفنان محمد عبده عن البطانة الفاسدة للفنان الراحل طلال مداح قال الرويشد: "لا، هذا غير صحيح. وأعتقد أن محمد عبده خانه التعبير؛ لأن كثيرين من أصدقاء طلال مداح لايزالون على قيد الحياة وهم محترمون جداً مثل مداح، وهم أصدقاء مشتركون مع عبده ومعي، ومنهم على سبيل المثال لا الحصر، طلال باقر".
واستبعد الرويشد أن يساهم الفن في نبذ الطائفية، تعليقاً على الحادث الإرهابي في شهر رمضان بتفجير مسجد الإمام الصادق، مؤكداً أنه حينها كان في الهند، واصفاً الجريمة بأنها قذارة في شهر رمضان بقتل وإصابة أبرياء يصلون صلاة الجمعة وهم صيام.
وعن سبب مشاركته الفنان محمد عبده برنامجاً غنائياً للمواهب رغم تصريحه السابق أنه لم يجد نفسه ببرنامج "نجم الخليج" قال الرويشد: " وافقت من أجل الفنان محمد عبده الذي طلبني للمشاركة معه في لجنة التحكيم، واللافت أنه سيقوم بنفسه باختيار الأصوات المشاركة. وشرف عظيم بالنسبة لي مشاركته هذا البرنامج مع الفنانة القديرة أصالة نصري".
ويرى الرويشد أن التركيز على الحفلات الخاصة ظاهرة غير صحية، مشيراً إلى أنه لايشارك سوى بحفلتين إلى ثلاثة منها، مؤكداً أن لقب "بوخالد" هو الأقرب إلى نفسه.
وعن وسائل التواصل الاجتماعي اعترف الرويشد أنه لا يجيد استخدامها، وأن هناك شخصاً يشرف على منتداه الرسمي وصفحتيه في كل من "تويتر" و"إنستغرام". مضيفاً أنه بمثابة أحد أبنائه "ويطلعني بشكل مستمر على ما يطرح به من مواضيع وأخبار"، مؤكداً أنه يستطيع الوصول إلى جمهوره من الشباب من خلال الأغاني التي يختارها بدقة للوصول إلى كافة الشرائح من المستمعين، مشيداً بصوت الفنانة بلقيس كونها من أبرز الفنانين الشباب حالياً، ومجدّداً الدعوة مرة أخرى للفنانة نجوى كرم لغناء اللون الخليجي.
وأخيراً، تحدث الرويشد عن ميوله الرياضية وتشجيعه نادي القادسية في الكويت والاتحاد في السعودية وبرشلونة الإسباني عالمياً.