منة شلبي ضحية شائعات المرض والزواج السري ووالدتها ترد

11 صور
منذ انطلاق الممثّلة منة شلبي في عالم التمثيل استطاعت أن تحتل مكانة متقدمة بين الفنانات، لناحية نجاح أعمالها الفنية من جهة، ولناحية تصدّرها لائحة الشّائعات، إذ أنها تعتبر منافسة بقوة على الاستحواذ على أكبر قدر من الشائعات.
ففي الفترة الأخيرة، نشرت أخبار حول زواج قريب لمنّة شلبي من مخرج مسلسلها الأخير "حارة اليهود"، محمد جمال العدل الشهير بماندو. وعلى الرغم من تأكيد العاملين معها في المسلسل أنّ الارتباط تمّ بالفعل، وأنّهما على علاقة حب منذ بدء تصوير العمل، إلا أن والدتها نفت لـ"سيدتي نت" الخبر بمجمله، موضحة أنّها ومحمد مجرد صديقين، وأنّ هناك علاقة أسرية تربطهما.
وحتى بعد انتشار صور تجمع بين منّة ومحمد، عادت والدتها من جديد لتنفي خبر الارتباط الذي وضعته في خانة التخمينات، ما دفع بكثيرين إلى السؤال: لماذا تخفي الأم شائعة ارتباط ابنتها إذا كان الأمر قد حصل بالفعل؟
لم تكن الشائعة الأولى، في حال كانت بالفعل شائعة، التي تطارد منّة في الفترة الأخيرة، فقد نشرت مؤخراً أخبار عن إجرائها عملية شفط دهون، حيث ظهرت بجسد نحيل في مسلسلها "حارة اليهود"، إلا أنها نفت الأمر مؤكدة أنها لم تجر عمليات شفط، وقالت إنها أرهقت جداً في تصوير العمل ولم تكن تتناول من الطعام إلا القليل، لأنها بالعادة تفقد شهيتها عندما تقوم بجهد كبير.
وتبقى شائعات عمليات التجميل الأقل أذى، إذ طاردت منة شلبي شائعة إصابتها بمرض خطير، إلا أنها التزمت الصمت حيال الشائعة التي كذبت نفسها بنفسها بعد ظهورها في أكثر من مناسبة، وبدت بكامل صحّتها.
وتبقى شائعات الزواج والخطوبة الأكثر انتشاراً في الوسط الفني، ولمنة نصيب كبير منها. فقد أشيع قبل مدّة خبر إرتباطها بمحمد نجل الفنان محمود عبد العزيز، إلا أنها نفت الخبر، وأكدت أنّ علاقة أسرية تربط عائلة محمود عبد العزيز بعائلتها، ما يبرر خروجهما معاً.
وبسبب سفرها المستمر إلى باريس ولندن واختفائها شهور، أشاع البعض أنها تزوّجت سراً، إلا أنّ والدتها نفت الخبر، موضحة أنها تسافر إلى باريس للحصول على كورسات في اللغة الفرنسية، كما أنها تسافر إلى لندن باستمرار للاقامة مع والدها هشام شلبي المريض بالقلب والذي يعيش بمفرده بعد إنفصاله عن والدتها منذ سنوات.