اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

لماذا أثارت ولادة التركية كارولين لتوأميها في الولايات المتحدة الأمريكية الجدل؟

21 صور

بعد نشر بعض وسائل الإعلام التركية أن ولادة النجمة الألمانية المقيمة في تركيا ويلما إيليس الشهيرة بكارولين لتوأميها (أنثى وذكر) طبيعية، نفت ويلما إيليس شخصياً ذلك عند وصولها وزوجها كريم غوش اسطنبول عبر مطار أتاتورك يوم 22 يوليو (تموز) قادمة من الولايات المتحدة الأمريكية بعد ولادتها بـ 27 يوماً عبر دردشة صحفية سريعة مع الإعلاميين الذين كانوا يترقبون وصولها. كما تطرقت معهم إلى الأخبار التي أثيرت حولها مشككة بصحة ولادتها توأميها في الولايات المتحدة الأمريكية. فبمَ أوضحت؟

كشفت ويلما إيليس الشهيرة بكارولين أنها تحملت انتظار 30 ساعة مؤلمة بأمل أن تتم ولادتها بصورة طبيعية. لكن هذا لم يحصل، فاضطر الأطباء إلى إجراء عملية ولادة قيصرية لتوأميها.
وحين سألها الإعلاميون عن اسم توأميها أجابت بسعادة: "وجدت صعوبة كبيرة في اختيار أسماء مناسبة جداً لهما ثم أسميت ابني: ميلاد أرسطو كريم، وابنتي ميلودي بيتا أوليكا".
ووصفت ويلما إحساسها بالأمومة بكلمات خاصة قائلة: "بعد انتظاري 30 ساعة كلها آلام وترقب وقلق، خضعت إلى عملية ولادة قيصرية. لكني رغم ما مررت به بعد الولادة، عندما حضنت توأميّ، أدركت أن الأمومة معجزة عظيمة وكبيرة وشيء لا يوصف بالكلمات، الأمومة بحق أعظم معجزات العالم".

أصبحت أماً في الوقت المناسب
وحول قرارها الإنجاب في الولايات المتحدة الأمريكية في سن الثامنة والعشرين من عمرها أجابت: "قبل ولادتي بفترة، توجهت مع زوجي كريم إلى شيكاغو لارتباطنا بمقابلات عمل مهمة لا يمكن إرجاؤها واقترب موعد ولادتي، وحذرني الأطباء الذين يتابعون حالتي من ركوب الطائرة لأن إرهاق السفر فيه خطر على سلامة الحمل فقررنا البقاء والولادة في شيكاغو، وعانيت مخاض وآلام الولادة 30 ساعة كاملة، وكنت آمل أن تتم ولادتي بشكل طبيعي لكن القدر شاء أن أنجب توأميّ بعملية قيصرية، وأعتقد أنني أصبحت أماً في الوقت المناسب تماماً".

أجمل عيون 33 فنانة تركية

زوجي كريم أفضل أب في العالم
ولم يكتف الصحفيون بما أخذوا منها فسألوها عن صحة ما قيل إنها ولدت في ألمانيا لا في أمريكا فقالت: "لم نكن وحيدين فقد قدمت والدتي من ألمانيا لحضور ولادتي، ولتقديم المساعدة لي في أيامي الأولى كأم، وإرشادي إلى وسائل الرعاية الأفضل لتوأميّ،وكريم كان أكبر سند لنا، وأظهر لنا في أيام قليلة بمحبته ووجوده وحنانه أنه أفضل أب في العالم.
وحول سر انخفاض وزنها الكبير بعد ولادتها قالت: "اكتسبت خلال فترة حملي (23) كلغ لكني بعد الولادة وبدون أي مجهود فوق العادة خسرت 15 كلغ من وزني بعد خمسة أيام من انتظامي في إرضاع توأميّ ،وبقيت 8 أيام لا أفكر بطريقة لتخفيض الوزن الزائد الباقي.

كيف يكون شكل الفنانات التركيات من دون مكياج؟

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"