أفضل محلات العطور ومساحيق التجميل

3 صور

جميعنا نجد صعوبة في إيجاد العطور الأصلية، والتي تثبت أكثر من 6 ساعات، وكذلك مساحيق التجميل الأصلية التي لا تؤثر على البشرة بشكل سلبي، لذلك قررنا أن نضع بين يديك أفضل أماكن بيع العطور الأصلية والمساحيق بماركاتها العالمية في الرياض حتى لا تجدي صعوبة في إيجادها:
· محلات "سيفورا"

تعتبر محلات "سيفورا" من أشهر المحلات التي تقدم أفضل تشكيلات مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والعطور ومنتجات الجمال والعناية بالشعر في أمريكا وفرنسا والكثير من دول العالم، ومن ضمنها السعودية، فهي تقوم بتوفير أجدد المنتجات الأصلية للماركات العالمية، كما توفر بعض المنتجات الحصرية في محلاتها، الأمر الذي يميزها عن غيرها.
بعض الماركات التي تقوم بتوفيرها محلات "سيفورا": سيفورا - غوتشي- بوتيك ميك اب فور ايفر – بربري - بوبي براون - شانيل - كارتير - كالفن كلاين - كلارنس - كلينك - ديزل - جفينشي - استي لودر - باكو رابان- وغيرها العديد من الماركات العالمية.
· محلات "وجوه"

تقدم محلات "وجوه" العطور الرجالية والنسائية ذات الماركات العالمية، ومنتجات العناية بالبشرة، بالإضافة لمستحضرات التجميل النسائية التي تناسب جميع الأذواق.
بعض الماركات التي تقوم بتوفيرها محلات "وجوه": بوتيغا فينيتا - برجوا - كالفن كلاين - سي اتش كارولينا هيريرا - دافيدوف - دولتشي اند غابانا - اسكادا - استي لودر - فندي - جفينشي – غوتشي- وغيرها العديد من الماركات العالمية.
· محلات "محمود سعيد"

تعتبر محلات "محمود سعيد" من المحلات العريقة في السعودية، والتي تقدم أجمل أنواع العطور، بالإضافة إلى مستحضرات التجميل التي تناسب جميع الأذواق.
بعض الماركات التي تقوم بتوفيرها محلات "محمود سعيد": ديور - شانيل - كلارنس - إيف سان لوران - لانكوم - غوتشي - كلينك - نينا ريتشي - استي لودر - هنري كريد - أزارو – بربري- وغيرها العديد من الماركات العالمية.
· محلات "درعة"

تقدم محلات "درعة" تشكيلات واسعة من العطور ذات الماركات الشهيرة، بالإضافة إلى الساعات والإكسسوارات ومستحضرات التجميل التي تناسب جميع الأذواق.
بعض الماركات التي تقوم بتوفيرها محلات وجوه "درعة": براود - ون لوف - لمبر - بوير موي - لينك - كاجي - بابيلون – مايوس- وغيرها من الماركات.