لايف ستايل /منازل المشاهير

شقّة جيجي حديد بيعت بـ 2.45 مليون دولار بسبب مهووس

قامت عارضة الأزياء فلسطينية الأصل جيجي حديد Gigi Hadid ببيع شقتها الكائنة في مدينة "نيويورك" الأمريكية، مقابل 2.45 مليون دولار أمريكي، بسبب مطاردة المعجب المهووس بها المدعو مارسيل بورتر، بعد أن اشترتها في السنة الماضية بمبلغ 1.92 مليون دولار أمريكي. الجدير بالذكر أن بورتر حاول مرات عدة التسلّل إلى شقتها، إلى أن نجح في تجاوز إجراءات الأمن والوصول إلى شقة حديد، على الرغم من أن الشرطة تمكنت من إلقاء القبض عليه!

بعيداً عن المهووس بورتر، تمتدّ الشقة على مساحة 87 متراً مربعاً، وتضمّ غرفة معيشة فسيحة مع نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف، بالإضافة إلى غرفتي نوم وحمّامين. على الرغم من ضيق مساحتها، إلا أن الفخامة تصفها، حيث تتألق خامة الرخام الإيطالية في دواخلها، ويمتزج الأبيض الذي يغطّي السقف والجدران بالرمادي الذي يلوّن قطع "الاكسسوارات" الموزّعة بطريقة مدروسة في غرفة المعيشة، ليتكامل اللونان مع البيج الذي يغطي الأرضية "الباركيه". هناك، يبدو الجدار الرئيس مزداناً بعدد من اللوحات الفوتوغرافية المحاطة بإطارات عصرية جذابة، فيما تتكئ عليه أريكة مكسوّة بالجلد الأبيض تؤمن الراحة للجالس فوقها، في الوقت الذي يمكن استعمالها كسرير عند الرغبة.

يضيء الأبيض المطبخ في شقّة العارضة الشهيرة، حيث يغطّي خزائن الخشب وأسطح الرخام في توليفة جذابة؛ تزيدها المرآة التي تغطي الجدار الرئيس فيه قدرة على إشعار الساكن بالرحابة والاتساع.
بدورها، تمتاز غرفة النوم الرئيسية بطابعها المعاصر، من دون أن تتخلّى عن الدفء، إذ يحتلّها سرير وثير، تستلقي عليه حديد، وتنعم بإطلالة على المدينة، من خلال واجهة الزجاج الشفّاف. ويحلّ نقاء الأبيض على الحمّام المستقلّ، إذ يجاور حوض الاستحمام حوض الغسل، حيث تعلوه مرآة مجردة من الإطارات بهدف إكمال اللوحة العصرية التي تسيطر على الشقة بأكملها.
من جهة ثانية، لم تهمل العارضة الشهيرة المساحة الخارجيّة من شقتها، إذ حوّلت الشرفة على السطح إلى حديقة طبيعية ملوّنة بالأزهار المتفتحة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X