قصر جينيفر لوبيز المنيف بــ17 مليون دولار

10 صور

بعد أن اشترت النجمة العالمية Jennifer Lopez وزوجها Marc Anthony قصراً منيفاً في "لوس أنجلس" مقابل 8.2 مليون دولار أمريكي سنة 2010، قامت ببيعه أخيراً مقابل 17 مليون دولار أمريكي، خصوصاً بعد التعديلات التي أجرتها النجمة على غرف النوم والمطبخ، فضلاً عن إضافة منطقة مخصّصة لحوض السباحة.

يمتدّ القصر على مساحة 1579.352 متراً مربعاً، وقد ألحق به مرآب يتسع لسيارات ثمانية.

"مملكة" Michael Jackson بــ100 مليون دولار


تحل الألوان الترابية الهادئة في الصالون الفسيح، لتضفي لمسة أنثوية وتنثر أجواء السكينة في المساحة. وتبدو أعمال الخشب الأبيض واضحة على السقف والجدران، إذ يلفت منها لوحات أربع تتلاءم ألوانها والأثاث.
تجمع غرفة المعيشة بين الأناقة والعملية، ويشي الموقد فيها بأجواء دافئة! وتتكرّر اللمسة الأنثوية في هذه المساحة حيث يغطّي القماش المخمل الناعم الأرائك والمقاعد المكبسة بالأزرار، ولعل أسطح وواجهات الزجاج مثال بارز للمسة العصرية التي ترسم ملامح هذه الجلسة التي تنضح بالفخامة.
يتمحور ركن الطعام حول طاولة مستطيلة تحوطها كراس مفروشة بالمخمل وتحملها قوائم خشبية، كما تبرز الأزرار عند ظهور الكراسي. ويغلف ورق الجدران المنقوش الجدار الرئيس الذي يحضن موقداً ضخماً يرفع الشموع على سطح معدّ من الخشب الأبيض. وتلفت الثريا نظر الحاضرين إلى تصميمها المعاصر الجذاب.
يحظى المطبخ بمساحة مستطيلة هامة، إذ يقسمه "كاونتر" إلى قسمين: الأول مخصص لأعمال الطهو، فيما يضمّ الثاني طاولة دائرية لتناول وجبات الفطور عليها. وقد أعطى "الكونسول" المعد من الخشب الرمادي هوية غرفة الطعام لهذا الركن.
في غرفة النوم الرئيسة، يلاحظ أن إعداد مساحة تنعم بالسكينة يتمظهر من خلال الألوان الرائقة، وأبرزها الأبيض الذي يحضر على الستائر البسيطة و"الموكيت"، إذ يغطي الأرضية بالكامل. وتتجلّى لعبة الديكور من خلال دمج قطع المرايا في تصميم السرير.
لم تغفل أعمال الديكور عن تصميم الحمّام الملحق بالغرفة الرئيسة، إذ يبدو مقسماً إلى قسمين: يحضن الأول حوض الاستحمام والرفوف المحمّلة بالمناشف ومستلزمات أخرى مدمجة ضمن الجدران البيضاء. فيما تم تمييز القسم الثاني بطلاء جدرانه بلون داكن، وقد خصص لتبديل الملابس والتبرج.

شاهدي أيضاً:

الطراز الإسباني في منزل ميغ راين المعروض للبيع