لايف ستايل /منازل المشاهير

شقّة مارلين مونرو للإيجار بــ27500 دولار

قضت النجمة الأسطورية Marilyn Monroe فترةً مهمةً من حياتها في مدينة "نيويورك"، فكانت تتنقل بين بيوت عدة للإقامة، على غرار نجمات "هوليوود". ومن أبرز الأماكن التي سكنتها شقة معروضة للإيجار، اليوم، مقابل 27500 دولار أمريكي، شهرياً. تتوفر وسائل الراحة كافة في شقة نجمة "العصر الذهبي"، الشقة التي تضمّ 4 غرف نوم وحمّامين و"جاكوزي" وشرفة مصمّمة على الطراز الأوروبي.

لا تزال الشقّة تحتفظ بلمسات مونرو الأنيقة، خصوصاً أنه لم تطرأ تعديلات تذكر عليها .
هناك، تحظى غرفة المعيشة بمساحة مستقلّة، وترتدي حلّة كلاسيكية، إذ يبرز اللون البني الداكن على الأرائك المشغولة من الخشب المحفور والمبطنة بالجلد. ويتسلّل اللون الأخضر الفاتح بخجل إلى هذه الغرفة، من خلال الستائر التي تغطي النوافذ العالية. كما تلعب "الاكسسوارات" واللوحات دور البطولة في إبراز الخطوط الكلاسيكية في المساحة.
بدوره، يتبع تصميم المطبخ النمط الأمريكي، وهو يحظى بمساحة فسيحة مفتوحة على قسم الاستقبال، مع تسجيل حضور لافت للونين الأسود والأبيض اللذين يغطيان أرضيته بــ"السيراميك"، بالإضافة الى الأحمر اللمّاع الذي يحل على خزائنه المصنوعة من "الميلامين". وتجاور هذ المساحة طاولة طعام مخصّصة لتناول الوجبات الخفيفة، تحوطها كراس معدّة من الجلد بألوان عدة.
يتفرد السلم الداخلي، الذي يقود نحو الطبقة العلوية، بإطلالته الجذابة، حيث تدخل خامة الخشب الداكنة في تصميم "الدرابزين"، ما يكسر من رتابة الأبيض النقي الذي يغطّي درجاته.
لعلّ اللافت أن الأعمال الفنية تطغى على الحمّام الرئيس، وتتمثّل في ورق الجدران المنقوش باللون الأحمر، وحوض الاستحمام المصنوع من الرخام الأسود.
لا يمكن إغفال حلاوة ديكور الجلسة التي تؤثث الشرفة المحاطة بالخضرة من جوانبها كافة.

شاهدي أيضاً:

الطراز الإسباني في منزل ميغ راين المعروض للبيع

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X