ماريتا عاصي الحلاني: والدتي مديرة أعمالي ولا أتكل على والدي

9 صور

أطلت ماريتا عاصي الحلاني مع عادل كرم، في برنامج "هيدا حكي"، وتحدثت عن عملها الخاص الاول، وهو أغنية وكليب بعنوان" GO"، كما تطرق كرم خلال الحوار معها إلى تفاصيل فنية وعائلية مختلفة.
في إطلالتها مع عادل كرم، حاولت ماريتا أن تتماشى مع أسلوبه في الحوار الذي يجمع بين المزح والجد، فبدت عفوية، خفيفة الظل، قريبة إلى القلب وعلى سجيتها، خلافاً لإطلالات جدية سابقة لها، كانت تدور حول بعض المواضيع الإنسانية كانت لها مساهمات فنية فيها، كما أثنت على تجربة عادل في فيلمه الجديد، وشجعت الناس على مشاهدته، وبدوره بدا عادل معجبا بالفنانة الصغيرة وبموهبتها خصوصاً عندما تحدته وغنت "Whenever Wherever " للنجمة العالمية شاكيرا.
خلال الحديث معها، حاولت ماريتا التأكيد على إعتمادها على نفسها وموهبتها، بعيداً عن شهرة نجومية وشهرة والدها الفنان عاصي الحلاني، كما أوضحت ظروف ولادة كليب أغنية " GO" التي صورتها في جورجيا، وعما حصل معها خلال عودتها منه، عندما حطت الطائرة في مطار تركيا، حيث طلب منها أحدهم صورة، فإعتقدت انها أصبحت مشهرة، وما لبثت أن أدركت أنه يطلب مساعدتها لكي تلتقط له صورة مع أحد الأصدقاء.
عن طريقة تعاطي زملائها في الجامعة معها، حيث تتخصص في مجال "البزنس"، أشارت ماريتا، إلى أن زملاءها يسمونها "GO" وأنها تشعر بالسعادة لان الناس أحبوا عملها الجديد، ولكنها لا تخلط بين دراستها وفنها، مشددة على أنها لا يمكن أن تتخلى عن دراستها أبداً.
كما أوضحت ماريتا، أن والدتها كوليت بولس تتولى مهمة إدارة أعمالها، ولكنها كمديرة أعمال تدفع ولا تقبض.
وعما إذا كان لا تزال مهووسة بجاستن بيبر قالت "كنت مغرمة به وشعرت أنني سوف أبكي لو أنه تزوج سلينا غوميز. أنا كنت من معجباته، ولقد تأثرت به واتجهت إلى طرح الأغنيات على "اليوتيوب" مثله، لأنه بدا حياته الفنية بطرح الأغنيات على "اليوتيوب".
وعن إمكانية غنائها باللغة العربية، أشارت ماريتا أنها تركز حالياً على الغناء بالإنكليزية، ولا تعرف ماذا يمكن أن يستجدّ في المستقبل، كما أشارت انها تجيد الغناء أيضاً باللغتين الفرنسية والإنكليزية ".
وعما إذا كانت تسمع أعمال والدها الفنان عاصي الحلاني، ردّت ماريتا "نعم أسمعها، وهو يستشيرني أحياناً عندما يفكر بطرح أعمال جديدة"، كما أكدت أنها تتعلم منه دائما وانه يستطيع أن يساعدها لكي توصل موهبتها بسرعة اكبر إلى الناس، ولكنها لا تتكلّ عليه، لأنها إختارت الغناء باللغة الإنكليزية، بينما هو يغني باللغة العربية"، وشددت "هو يلعب معي دوره كأب".
وعن الفنانين الذين تسمع أعمالهم، بالإضافة إلى أعمال والدها، أوضحت ماريتا" أسمع للكل، لأنه يوجد في رصيد كل فنان منهم أغنية واحدة جميلة على الأقل"
وبالنسبة إلى إمكانية مشاركتها في برنامج "ذا فويس"- فرنسا، كما فعل بعض الفنانين قبلها، أشارت ماريتا إلى أن هذا السؤال يطرح عليها دائماً، ومضيفة "هذا ليس حلمي ولا أعرف ماذا يمكن ان يحصل... ربما أفكر في هذا الموضوع مستقبلاً وأقدم على خطوة مماثلة".
وبين الإقامة في "الحلانية" وبيروت، أكدت ماريتا أنها لم تكن تحب "الحلانية" في السابق، على عكس اليوم، لأنها أصبحت بالنسبة إليها المكان الذي تلجأ إليه بعيداً عن ضوضاء بيروت، ولكنها أكدت أنها تخاف ركوب الخيل، على عكس أختها دانا وأخيها الوليد، ومشيرة إلى أن الوليد يغني ولكن في البيت فقط".

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"



،