ريكسوس نخلة الجميرا أفضل وجهة للسياحة العائلة في الشرق الأوسط

ضمن حفل توزيع الجوائز المرموقة الذي أقيم في دبي مؤخراً، ووفقاً لقراء " كوندي ناست ترافيلر " الشرق الأوسط 2015، تم اختيار فندق ومنتجع ريكسوس نخلة الجميرا في دبي، كأفضل وجهة للسياحة للعائلية من بين أفضل ثلاثة منتجعات في منطقة الشرق الأوسط، إذ يقدم الفندق ذو الخمس نجوم عدداً من المرافق المثيرة والخدمات والأنشطة المميزة للعائلات، من بين منتجع أتلانتس النخلة وفندق جميرا بيتش.
وتستند جوائز مجلة السفر الفاخر "كوندي ناست ترافيلر" ، على أصوات القراء بشكل مباشر.
وقد أعرب ألكسندر شنايدر، مدير عام منتجع ريكسوس نخلة الجميرا عن سعادته بالجائزة قائلاً: "نحن سعداء للغاية ليتم الاعتراف بنا كواحد من أفضل المنتجعات العائلية في منطقة الشرق الأوسط بأكملها، وخصوصاً مع المنافسة الصعبة مع عدد كبير من العلامات الفندقية الشهيرة، فمن الواضح بأننا نقدم شيئاً فريد من نوعه لضيوفنا الذين يعودون مع أسرهم مراراً وتكراراً. برامج الاطفال رائعة ولا مثيل لها، ونسعى دوماً لمواصلة الابتكار لمثل تلك البرامج."
هذا وبالاضافة إلى ناديريكسي - مركز الأطفال الترفيهي الذي يقدم برامج يومية للنزلاء الصغار وهناك أماكن مجهزة تجهيزاً كاملاً في الصالات أو في الهواء الطلق للعب، وحمامات السباحة للأطفال المزودة بالرياضات المائية وحديقة مائية في البحر. ويقدم كل مطعم قائمة خاصة مصممة للأطفال، في حين يتواجد فريق من مربيات الأطفال المدربين تدريباً عالياً في رعاية الصغار وخصوصاً وعندما يرغب الآباء بالتمتع بأمسية جميلة أو الاستجمام بالمنتجع الصحي.
وكما تتضمن عروض المنتجع عرض تم اطلاقه مؤخراً "علاقات العائلة" المجهز بحزمة مميزة للأسر ومجموعة من المزايا الخاصة بالأطفال حين وصولهم إلى الفندق، عدا عن حلوى الآيس كريم اللذيذة، وخدمة مجالسة الأطفال، وفرصة ركوب الأمواج على الموزة العملاقة والركوب على القوارب والكابانا على الشاطئ.