بعد ساعات من انضمامها لـET بالعربي شهد بلان تتعرّض لحادث مروري مروّع

7 صور

تعرضت مقدمة البرامج في قنوات mbc، شهد بلان لحادث مروري، وجاء الإعلان عن الحادث من قبل علي جابر، مدير عام قنوات mbcعلى حسابه الخاص على “تويتر" حيث كتب "إن شاء الله تقوم تلميذتي وزميلتي شهد بخير وسلامة، وترجع لأسرة إم بي سي بأسرع وقت، رحم الله السائق".
كما كتب مقدم برنامج "صباح العربية "فيصل الزهراني: " دعواتكم للزميلة شهد بلان تعرضت لحادث مروري قبل ساعات، وحالتها تحتاج لدعواتكم".
وقالت المذيعة في القناة علا الفارس إنّ شهد دخلت غرفة العمليات بعد الحادث"، مضيفةً عبر حسابها على تويتر:" قلوبنا معها... رحمة الله على السائق".
وتفاصيل الحادثة أنّ شهد كانت عائدةً من تصوير برنامجها إلى أبو ظبي لتتعرض السيارة التي كانت تقلها إلى حادث طفيف، إلا أنه أثناء انتظارهم المساعدة صدمتهم سيارة أخرى مسرعة، مما تسبب في إصابتها في اليد والحوض ونتج عنها وفاة السائق.

بالصور: مروان خوري وأمل بوشوشة يكشفان أولى أسرار دوريهما في "مدرسة الحب"

وكان الحادث وقع بعد ساعات من إعلان MBC عن انضمام شهد إلى أسرة برنامج ET بالعربي.
من جانبها تتقدم أسرة "سيدتي نت" بالدعاء بالشفاء العاجل للإعلامية شهد بلان، متمنين من الله أن ينعم عليها بدوام الصحة والعافية، سائلين من المولى عز وجل أن يرحم ويغفر سائقها الذي لقي حتفه في الحادثة .

يذكر أن شهد محمد بلان  من مواليد 1988 وهي سورية الأصل تنحدر من عائلة فنية ، فابن عم والدها المطرب الراحل فهد بلان.تخرجت من الجامعة الأمريكية في دبي بعام 2011 ، من كلية الشيخ محمد بن راشد للإعلام و تخصصت في الإخراج و صناعة الأفلام . عملت في تلفزيون دبي لمدة سنتين ، ثم في حزيران 2013 انضمت لمؤسسة إم بي سي لتعمل كمذيعة أخبار على قناة MBC1 بنشرة التاسعة.
 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"