أبناء الوطن ينهالون بالهدايا على جوري الخالدي لعودتها سالمة

5 صور

 تتواصل "سيِّدتي" في مشاركة الطفلة جوري فرحتها، وذلك في استعراض اللفتة المبهرة التي تضمنت أسمى معاني الأخوة وصورت تلاحماً فريداً لأبناء السعودية، وبعد نبأ عودة الطفلة المختطفة جوري الخالدي سالمة إلى أهلها أمس، انهالت عليها اليوم الهدايا المقدمة من العديد من الشركات والجهات المختلفة، والتي تم الإعلان عنها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"".
حيث حمدت شركة الرياض للسفر والسياحة الله على سلامة جوري، وغردت قائلة: "نحمد الله على سلامة جوري وبهذه الفرحة  نقدم رحلة عمرة شامله التكاليف لها ولوالديها جعلها الله قرة عين لهم حفظ الله أبناء وبنات الوطن".
تلتها تغريدة من فندق نارسيس يعلن بها عن مفاجأة أخرى لتهنئة جوري بسلامتها، حيث قال: " بمناسبة سلامة ابنتنا جوري يقدم الفندق إقامة لمدة ليلتين مع عائلتها، كل الشكر لله ثم لرجال الأمن".
من جانبها، قدمت مجموعة القفاري هدية مميزة ورائعة لجوري بتجديد غرفتها وإهدائها غرفة نوم جديدة شاملة التجهيزات، شاكرة رجال الأمن على جهدهم المبذول لعودة جوري سالمة.
ليس ذلك فحسب، بل حصلت جوري على وجبة طعام يومية مدى الحياة من قبل مطاعم هوت دوج اكسبرس.
وتوالت بعدها التغريدات من قبل نشطاء "تويتر"، شاكرين دعم الجهات وما تقدمت به من هدايا فريدة ومنوعة لإدخال السعادة والبهجة على جوري وأفراد أسرتها بعد معاناتهم من لحظات وأيام طويلة من الألم لتتبدل أحزانهم إلى سعادة بدعم أبناء الشعب، ففرحة عودة جوري لم تشمل عائلتها فقط، بل أدخلت السرور على قلب كل بيت كان يتابع الأحداث منذ يوم اختطافها، راجين الله أن يعيدها سالمة، كما تقدم المغردون بعبارات الشكر لحكومة المملكة الرشيدة وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وجهود السلطات الأمنية المبذولة، مهنئين عائلة الخالدي بعودة ابنتهم وزهرة قلوبهم.
" سيِّدتي" بدورها تمنح عائلة جوري اشتراكاً في مطبوعاتها لمدة سنة كاملة، والتي تشمل: "سيِّدتي العربية"، "سيِّدتي وطفلك"، "سيِّدتي للديكور"، "سيِّدتي الإنجليزية"، "سيِّدتي أزياء"، "الجميلة".
ومن الجدير بالذكر أن "سيِّدتي" تبنت قضية الطفلة جوري الخالدي إعلامياً ومجتمعياً بإطلاق حملة بعنوان "نعم.. سنعيد جوري" لتسجل اللحظات أولاً بأول مع عائلتها، وتعيش معها قضيتها منذ بدايتها حتى وصلت إلى أحضان والديها سالمة.