أزياء /عبايات وأزياء خليجية

عبايه بتصميم مبتكر ونمط شرقي

تملّ النساء اللواتي يعتمدن الأسلوب الشرقي التقليدي في ارتداء العباءات ذات التصاميم الكلاسيكية بشكل يومي، ويبحثن دائماً عن تصاميم مبتكرة ومميزة تجمع بين النمط الشرقي المحافظ وبين النمط العصري المواكب لأحدث صيحات الموضة.  لهؤلاء النساء نقول، عليكن باختيار عباءة من مجموعة Bougessa لموسم خريف وشتاء 2015-2016.

أجمل العبايات السوداء لهذا الموسم

قدمت الدار مع مؤسستها ومديرتها الإبداعية الفرنسية ذات الأصول الجزائرية "فايزة بوقصة" Faiza Bougessa تصاميم رائعة ومُبتكرة من العباءات ، وأكثر ما ميزها هو الطريقة التي تجمع بين بساطة موضة الغرب وترف الشرق، وجاءت النتيجة بالفعل مختلفة.
وتستوحي الدار تصاميمها من الفن بشكل عام ومن الهندسة المعمارية ومن الثقافة العالمية المتنوعة. وقد اتسمت مجموعة خريف وشتاء 2015-2016 بالنعومة، والقصات النظيفة والخطوط المستقيمة. بعض تصاميم العباءات جاء على شكل القمصان وبعضها الآخر أقرب إلى الفساتين، وبالطبع لم تغب العباءة التقليدية التي زينت بلمسات ابتكارية بسيطة، فيما تنوعت الألوان بين الأسود، الأبيض، الرمادي والبرتقالي.
ولا شك أن هذه التصاميم ستعجب كل سيدة تبحث عن أسلوب مميز، وإطلالات راقية في الأزياء الشرقية التقليدية والعصرية المواكبة للموضة في الوقت ذاته!

سيعجبك أيضاً:

عبايات "روج كوتور" للمرأة العصرية والواثقة من نفسها!

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X