بالفيديو.. خطأ صادم يتوج كولومبية في مسابقة ملكة جمال الكون لدقائق!

7 صور

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم فيديو طريف، لمسابقة "ملكة جمال الكون"، التي امتد حفلها الأحد حتى الفجر في مدينة لاس فيغاس، حيث شاركت 80 متسابقة، العربية الوحيدة بينهن سينتيا سامويل، الوصيفة الأولى لملكة جمال لبنان فاليري أبو شقرا.

وتناول الفيديو الخطأ الذي ارتكبه الممثل الكوميدي الأميركي، ستيف هارفي، حين أعلن في الحفل عن فوز ملكة جمال كولومبيا أدريانا غوتييريز بتاج "ملكة جمال الكون" بينما الظرف الذي كان كان بين بيديه يشير إلى الفائزة الحقيقية ووصيفتيها، بداخله اسم الفائزة ملكة جمال الفلبين بيا ألونزو،  إلا أن هارفي اكتشف بعد 5 دقائق خطأه، فتوجه مرة أخرى إلى الحاضرين واعتذر، متحملا المسؤولية، وأعلن عن فوز ملكة جمال الفلبين باللقب.

وعلى إثر ذلك علا صوت التصفيق والتهاني من بعيد وقريب، واقتربت منها المتسابقات لتهنئتها ومعانقتها، ووضعوا التاج على رأسها مع باقة من الورود بين يديها، ثم وشحوها بالشارة المكتوب عليها عبارة Miss Universe 2015،

ونقلا عن رويترز قال هارفي على تويتر: "أود أن أعتذر من كل قلبي لملكة جمال كولومبيا وملكة جمال الفلبين عن خطأي الجسيم.. ينتابني شعور مريع."

 
لكن ملكة جمال الفلبين استفادت من الخطأ وقالت بعد الواقعة في حوار مع ملكة جمال الولايات المتحدة: "إنها لحظة تتويج غير تقليدية للغاية.. تشبه عام 2015 كثيرا."
 
ويذكر أن هذه أول مرة تفوز ملكة جمال الفلبين باللقب منذ أكثر من 40 عاما.