فن ومشاهير /مشاهير العالم

شاروخان و كاجول يترجمان قصة Dilwale الرومانسية برقصة ساحرة

في إطار ترويجهما لفيلم Dilwale الذي بدأ عرضه في صالات السينما الهندية يوم الجمعة الماضية 18 ديسمبر/كانون الأول الحالي، قدّم الممثل البوليوودي شاروخان رقصة هندية مع النجمة كاجول، بطلة الفيلم، أثناء تواجدهما في حفل توزيع جوائز مهرجان Stardust لعام 2015 الذي أقيم مساء الاثنين الماضي في مدينة مومباي.


فيلم Dilwale تدور أحداثه حول راج مالوترا أيّ شاروخان وسيمران أيّ كاجول اللذان يعيشان في لندن، وكلاهما محتفظان بجذورهما الهندية. تحلم سيمران دائمًا بفتى الأحلام رغم تحذيرات والدتها أن هذه الأحلام لن تتحقق، إلى أن تصل رسالة لوالد سيمران من صديقه القديم الذي يريد أن ينفذ وعدًا قطعاه معًا منذ 20 سنة بتزويج سيمران من ابنه. أما شاروخان فشاب معقد من الحب والفتيات بسبب تجربة أليمة مرة بها ، يحاول اخيه الأصغر ان يعالج عقدة اخيه من الحب ويغير وجهه نظره فيه.
تشعر سيمران بخيبه أمل لأنها لا ترغب في الزواج من شخص لم تقابله ولم تعش معه قصة حب، في الوقت نفسه يقرّر راج وأصدقاؤه القيام برحلة في أوروبا وهي الرحلة نفس التي قرّرت سيمران أن تقوم بها قبل زواجها المحتوم من رجل غريب، لتتحقق أجمل أمنياتها على طريقة بوليوود الساحرة.

Dilwale يتصدّر المراتب الأولى رغم دعوات المقاطعة بسبب شاروخان

مواضيع ممكن أن تعجبك

X