لن تصدقي الكوارث التي حصلت في أعراس المشاهير

7 صور

قد يتعرض العروسان خلال حفل الزفاف لكوارث ومشاكل طارئة تؤدي إلى تأجيله أو تأخيره.
لكن، ما يحصل في أعراس المشاهير من أحداث مفاجئة يبقى طي الكتمان ، إلا أن بعض المواقع نقلت عيّنة من الكوارث التي تعرّض لها المشاهير يوم الزفاف:
*في حفل زفاف هيلاري داف من مايك كومري، كانت الصور أقل من مثالية؛ لأن العروس كسرت أحد أسنانها في صباح ذلك اليوم! ولحسن الحظ، عالجت الأمر في الوقت المناسب!
*كيم كارداشيان وكانيه ويست يحبان الكمال. لذا، فلا بد أنهما غضبا عندما قام ضيوف بالاعتذار عن الحضور في آخر لحظة، على الرغم من أن أسماءهم منحوتة على طاولات من الرخام.
*بليك ليفلي وريان رينولدز على وشك إنجاب طفل مثالي، ولكنهما تعرضا لكارثة يوم الزفاف؛إذ بدأ جزء من الديكور ينهار، ولكن فريق "مارثا ستيوارت" حضر وأعدّ أفضل مكان للحفل. لكن هذا لم يمنع فستان بليك من الاحتراق قليلاً من الألعاب النارية في الحفل!
*تم تأجيل حفل زفاف جون ليجند وكريسي تيغن قليلاً بسبب سوء الأحوال الجوية. لحسن الحظ، كان ضيوفهم سعداء واستمتعوا بحفل كوكتيل استغرق أربع ساعات!
*عندما تزوجت سولانج آلان فيرغسون، شوهدت في نهاية السهرة ببشرة تملؤها البثور! إلا أن إطلالتها كانت متكاملة.
*حرصت جينيفر غودين وجوش دالاس على أن يبقى حفل زواجهما هادئاً، رغم تعرض سيارة مخطط زفافهما للكسر وسرقة عقد الزواج الذي كان في داخلها، إلا أنه تم العثور عليه في نهاية المطاف و استعادته.
*تعرضت جاين ليفيس لأشد كوارث يوم الزفاف جنوناً، حيث أصيبت بالانفلونزا! وليس ذلك فحسب، فشريكها في بطولة مسلسل "فريزر"، ديفيد هايد بيرس،كاد يدهس أحد الأشخاص بسيارة كان يستقلها. ولكن لحسن الحظ، فزواجها لا يزال مستمراً منذ 18 عاماً.

سيعجبك أيضاً:

نجوم ارتبطوا ليلة رأس السنة!

بالصورة: الهندية نميشا سوريش تتزوج في حفل خاص

نيرمين ماهر تحتفل بزفافها بحضور أصدقائها