اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

"ستار أكاديمي": سرّ انزعاج كارول سماحة وهل ستشارك سهيلة بن لشهب في البرايم الأخير؟

10 صور

مع اقتراب إعلان اسم الرابح بالموسم الحادي عشر من برنامج "ستار أكاديمي"، علم "سيدتي نت" أن "نسبة المشاهدة انخفضت بشكل فظيع بعدما كانت تصل لـ 34000 في الأسابيع الأولى، على الرغم من أن البرنامج حافظ على وتيرة معينة ولكن بات يشكل حالة ملل مؤخراً حسب رواد مواقع التواصل الإجتماعي.
وعلى الرغم من ذلك، فإنه بات من المؤكد أنه سيكون هناك موسم جديد رغم مناداة الكثيرين لاسيما المعلقين بضرورة وقف البرنامج بعد هذه السنوات الطويلة وفي ظل المنافسة الشرسة التي يشهدها من باقي البرامج.
بالعودة لحلقة البرايم أمس التي كانت ضيفتها الفنانة كارول سماحة في أول إطلالة تلفزيونية لها بعد وضعها لطفلتها "تالا"، استغرب كثيرون ملابس كارول التي اعتبروها غير موفقة في إطلالاتها الثلاث على صعيد اللوك رغم مدح كثيرين لها باستعادتها لرشاقتها بسرعة.
كما أن كلمة حق تقال أن "كارول من الفنانات الوحيدات اللواتي يرفضن الغناء على طريقة الـ"play back" حتى في أغنيتها المنفردة والتي أدتها لأول مرة بعنوان "روح فلّ" وأدتها بطريقة احترافية. وعلم "سيدتي نت" أن كارول كانت منزعجة بعد أدائها لأغنية "وحشاني بلادي" حيث لم تكن راضية على طبقتها كونها كانت قوية بعض الشيء حسبما صرحت في الكواليس.
كارول عبّرت عن اشتياقها للجمهور، وعايدت زوجها بمناسبة عيد ميلاده، كما أعربت عن سعادتها بخوض تجربة الأمومة، قائلة: "أنا هون اليوم بس روحي في مصر مع إبنتي تالا". سماحة نصحت الطلاب أيضاً بالعمل الدائم لأن مسيرة الفنّ شاقّة، وتتطلّب بذل المزيد من الجهد عند كلّ نجاح.
ومع مغادرة الطالب اللبناني رافاييل جبّور بعد حصوله على نسبة 40.57% من تصويت الجمهور مقابل 59.43 % للطالب التونسي نسيم رايسي، يتأهّل الأخير الى جانب حنان الخضر من المغرب، محمّد عبّاس وهايدي موسى من مصر، ومروان يوسف من لبنان، للمنافسة في السهرة النصف نهائيّة من البرنامج. وعلم "سيدتي نت" أن "كل الطلاب تقريباً تمّ استدعاؤهم في الأسبوع الأخير إلا المشتركة الجزائرية سهيلة بن لشهب التي لم يتم الإتصال بها إلى الآن، بعد أن كانت قد تعرضت لحادثة سقوطها في الأكاديمية ومكوثها لفترة في المستشفى في بيروت لتلقي العلاج، إلا أن سهيلة عادت إلى بلدها وكنف أهلها، فهل ستكون حاضرة في البرايم الأخير؟

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"