"راشد للمعاقين" يبرم مذكرة تفاهم مع مبادرة Help_4_Love

2 صور

قامت مريم عثمان الرئيس التنفيذي لمركز راشد للمعاقين، بإبرام مذكرة تفاهم مع حساب Help_4_Love ، وهو الحساب الذي أطلقه د. أحمد المسقطي سفير الأمم المتحدة للتعليم لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على "إنستغرام"، بهدف توفير بطانيات للاجئين والمرضى والفقراء، بحضور السيدة "أشواق كاكوكي" عضو إدارة الحساب و"عبد الرحمن طهبوب" المستشار الإعلامي لمركز راشد للمعاقين.
وقال د. المسقطي: "أعلن اليوم عن اختيار مركز راشد للمعاقين بدبي ليكون الشريك الإستراتيجي الرسمي، للحساب الحصري الخاص على تطبيق الإنستغرام (HELP_4_LOVE)، المتخصص في توثيق العمل الإنساني للشعب الخليجي والعربي والمعتمد رسميا من قبل الأمم المتحدة".
وأضاف "إن مركز راشد يعتبر من أهم وأنجح المراكز العربية المتخصصة في تقديم الرعاية والتأهيل والعلاج للطلبة من ذوي الإحتياجات الخاصة، وتأهيلهم للإنخراط في المجتمع بالطريقة السليمة، لذا حرصنا على توقيع مذكرة التفاهم مع المركز ليكون الشريك الرسمي لنا".
وأكد المسقطي أن عام 2016 سيشهد تنفيذ عدة مبادرات بشكل جديد كليا عما هو متعارف عليه، في عمليات الدعم المقدمة للمحتاجين خلال السنوات العشر الماضية، لأن هذه المبادرات هدفها أن تُلهم الشباب الخليجي والعربي بالقيام بالأعمال الإنسانية والإستمرار بها حتى نظهر الجانب المشرق والجميل من عاداتنا وتقاليدنا المتأصلة، قائلاً "أعلن من هنا عن إنطلاق المبادرة الخليجية الخاصة في دعم اللاجئين السوريين في لبنان والأردن والعراق وتركيا، لأنهم حاليا هم فعلا من يستحقون أن نخفف من معاناتهم المأساوية، حيث أن المبادرة الخليجية ستنطلق من دولة الكويت، ومن ثم دولة الإمارات العربية المتحدة ومن بعدها المملكة العربية السعودية، وإنتهاءً بدولة قطر، وستكون المبادرة الخليجية الحصرية على حسابنا في الإنستغرام (HELP_4_LOVE) جديدة في مضمونها وتطبيقها عما كانت تقوم به منظمات أممية عدة خلال السنوات الماضية"، مشيراً إلى أنه من أهداف المبادرة الخليجية هو التأكيد على أن العمل الإنساني لا يحتاج الكثير من الوقت والجهد والمال، حتى يتم تنفيذه بالطريقة السليمة وإيصال هذه المساعدات إلى المستفيدين، لأن كل من يشارك معنا يمكنه أن يتابع المبادرة بشكل مباشر من خلال وسائل التواصل الإجتماعي منذ بدء إنطلاقها حتى إنتهائها بمشاهدة وصول المساعدات إلى الفئات المختارة.

 

أكبر ميزانية في تاريخ جمعية الأطفال المعوقين بإجمالي 120 مليوناً