أزياء /عبايات وأزياء خليجية

نصائح لـ عبايه أكثر عملية

مع تنوع تصاميم العبايات الخليجية تجد السيدة نفسها في حيرة أثناء اختيار التصميم المناسب، ومع بداية الدوام والعودة للدراسة نجد أنّ الإقبال يزداد على العبايات البسيطة، لذلك قررنا أن نلخص لك بعض النقاط التي ستجعل عبايتك أكثر عمليةً حتى تسهّل حركتك وتوفر لك الراحة والأناقة.
- اللون
اعتمدي الألوان الحيادية ويفضل دائمًا اللجوء للعبايات السوداء عند اختيار العباية العملية البسيطة، حيث يناسب اللون الأسود جميع الحقائب والإكسسوارات مهما كان لونها ولن تحتاجي للتفكير بطريقة تنسيقها كل يوم.
- الطول
احرصي على ألا تكون العباية طويلة للغاية فتجمع غبار الطرقات وتجديها مهترئة بعد فترة بسيطة، الخيار الأمثل لطول العباية هو أن تكون غير ملامسة للأرض بمسافة تبعد 2-3 سنتيمترات.

عبايات Cuvier بتصاميم عصرية تحاكي الموضة العالمية

-الأكمام

قد لا تولين اهتمامًا لهذه النقطة عند اختيار العباية، ولكن الأكمام من العوامل المهمة في العباية العملية، تجنبي كثرة التفاصيل في الأكمام واختاري أكمام بتصميم بسيط وقياس مناسب لتوفر لك الراحة عند الحركة.
-الجيوب
لن تصدقي الفرق الذي تحدثه الجيوب في عبايتك إلا بعد تجربتها، يمكنك طلب إضافة الجيوب عند شراء العباية، كما يمكن أن تكون مضافةً للعباية بطرية خفيّة غير ظاهرة على التصميم الخارجي.
اتبعي هذه النقاط وستجدين أنّ حركتك بالعباية أصبحت سهلةً ومريحةً.

سيعجبك أيضاً:

عبايات تخرج عن النمط التقليدي بكل نعومة وأناقة!

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X