عبايات تخرج عن النمط التقليدي بكل نعومة وأناقة!

10 صور

كثيرات من النساء اللواتي يرتدين العبايات التقليدية، يبحثن عن بعض اللمسات العصرية التي تجعل إطلالاتهن التقليدية مواكبة للموضة وأنيقة، لكن يخشين في الوقت نفسه أن تبدو هذه الاطلالات مُبهرجة أو مُبالغاً بها وتخدش حرمة العبايه، غير أنك مع مجموعة "أورانج بلوسوم" Orange Blossom ستجدين تماماً ما تبحثين عنه وستحققين معادلة الأناقة مع العصرية!

الجيوب هي ما تبحثين عنه في عبايتك هذا الموسم

فقد ابتكرت الأختان اللبنانيتان المقيمتان في السعودية زينة و يسرا أدرا، علامة  "أورانج بلوسوم" Orange Blossom للعبايات، والتي بها خرجتا عن النمط التقليدي، لكن بكل نعومة وأنوثة، حيث رأينا الكثر من الأقمشة المُرهفة، كما من الألوان الزاهية، مثل البيج، الأزرق الفاتح، الزهري الهادىء كما الأسود والأبيض طبعاً. 
أما القصّات فمريحة وفضافضة بحيث ترتديها المرأة من الصباح الى المساء من دون أن تشعر بأي عبء أو ازعاج، وقد داخل هذه العبايات لمسات شرقية أعادتنا الى جذور حضارتنا العربية الأصيلة. 
وبإمكانك أن تنسقي مع هذه العبايات مختلف أنواع الملابس من فساتين، أو سروال الجينز، أو حتى الملابس الرياضية القطنية. كما بإمكانك تزيينها بالأكسسوارت المختلفة واختيار حقائب جلدية كبيرة للمشاوير الصباحية معها، أو صغيرة في حال اخترتها للمناسبات المسائية.
كوني عصرية وحافظي على أسلوبك الشرقي الأصيل باختيارك إحدى تصاميم العبايات المميزة من  "أورانج بلوسوم"Orange Blossom. 

سيعجبك أيضاً: 

لمسات من الذهبي تدخل في تصميم عبايتك الأنيقة!