اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جميرا بيتش ريزيدنس تحتفل بالذكرى السنوية الـ 50 لتأسيس بيتزا إكسبريس

2 صور
تحتفل جميرا بيتش ريزيدنس، بمرور 50 عاماً على إنشاء بيتزا إكسبريس، وستجري الاحتفالات من 4 فبراير وحتى 27 فبراير، مع أروع العروض الموسيقية المباشرة، وقائمة فريدة من أشهى أنواع البيتزا في مطعم بيتزا إكسبريس الجديد.
ويشكل الحدث فرصة استثنائية لسكان منطقة جميرا بيتش ريزيدنس وزوارها، للاستمتاع بأروع العروض لموسيقى الجاز في الهواء الطلق خلال هذه الفترة الطويلة، إذ ستقدم في كل ليلة عروض مميزة على قائمة بيتزا إكسبريس المعروفة في كل أنحاء العالم، وتضم أنواع البيتزا المختلفة إلى جانب تشكيلة من السلطات التي تشتهر بها بيتزا إكسبريس بالإضافة إلى ألذ أصناف الباستا، جميعها تقدم طازجة.
وقد اعتمدت الإمارات نمط احتفالات موسيقى الجاز التي لطالما ارتبطت بشكل كبير بتاريخ العلامة الحافل، إذ تبدأ العروض الموسيقية من الساعة 6 مساءً وحتى الساعة 9 مساءً خلال أيام الأسبوع، بينما تستمر حتى الساعة 10:30 في يومي الخميس والجمعة.
وبدوره قال جون غرين، المدير العام لبيتزا إكسبريس: «تعد علامة بيتزا إكسبريس اسماً عريقاً في جميع أنحاء العالم طبع بصمة هامة في الإمارات، وقد أثبت مطعم جاز آت بيتزا إكسبريس في منطقة جميرا بيتش ريزيدنس جدارته، فأصبح نموذجاً ناجحاً من خلال تقديم الطعام المفضل للزبائن والموسيقى التي يحبونها.
وتعد بيتزا إكسبرس واحدة من أهم علامات مطاعم الوجبات السريعة في العالم، إذ تمتلك أكثر من 440 مطعماً في المملكة المتحدة، و70 مطعماً موزعاً في تسعة أسواق عالمية بمختلف أنحاء العالم، كما تمتلك بيتزا إكسبريس سبعة أفرع في دولة الإمارات.