"ديو المشاهير": نانسي عجرم تجافي أنابيلا هلال رغم محاولة هذه الأخيرة استرضاءها

23 صور

بعد اللبناني مروان يوسف الذي فاز بلقب نجم "ستار أكاديمي"، فاز لبناني آخر في برنامج "ديو المشاهير" هو الممثل طوني عيسى، بعد منافسة شرسة بين 13 من مشاهير العالم العربي، لتنحصر المنافسة في الحلقة الأخيرة بينه وبين الممثل والمغني وسام صليبا والنجمة السورية شكران مرتجى.
وحلّت النجمة نانسي عجرم والفنان جوزف عطية ضيفين على الحلقة الأخيرة. وكان لـ نانسي ثلاث إطلالات مميزة في الحلقة الختامية، بوجود أعضاء لجنة التحكيم منى أبو حمزة وطارق أبو جودة وأسامة الرحباني ومقدمة البرنامج أنابيلا هلال، التي أغدقت الثناء والمديح على نانسي عجرم، بعد مرحلة من شبه الجفاء بينهما، نتجت عن مقاطعة أنابيلا لـ ناسي عجرم، أثناء إبداء رأيها كعضو في لجنة تحكيم في برنامج "أراب أيدول".
فوز طوني عيسى كان محسوماً، قبل إعلان النتيجة الرسمية، من خلال نسب التصويت الأولية التي أعلنتها أنابيلا في بداية الحلقة وخلالها، كما من خلال الأجواء التي رافقت الحلقات الـ 14 من البرنامج.
أعضاء لجنة الحكيم شدّدوا على موهبة طوني عيسى الغنائية، حتى أنّ أسامة الرحباني قال له إنه أفضل من الكثير من الفنانين الموجودين حالياً على الساحة، وقال له: "كتير من الفنانين بيخافوا منك". ومنى أبو حمزة دعته إلى أن يكون ضيف أول حلقة من الموسم المقبل من برنامجها "حديث البلد"، فيما طارق أبو جودة وعده بأغنية، على الرغم من أنه ابتعد عن التلحين للفنانين في الفترة الأخيرة.
أسامة الرحباني استغلّ ظهوره في البرنامج لكي يُثني على النجاح الذي حققته هبة طوجي في فرنسا، بعد أن طرحت أول أغنية لها باللغة الفرنسية، ودعا الجميع إلى تقديم الدعم لها.
نانسي افتتحت الحلقة بالغناء مع المشاهير الـ13 الذين حضروا الحلقة الختامية، كما غنت بشكل ديو مع المتنافسين الثلاثة: طوني عيسى وشكران مرتجى ووسام صليبا، وقدّمت "كوكتيل" مع عدد من المشاهير. واللافت أن نانسي لم تتمكن من أن تمنع نفسها من الضحك عندما غنت مع المقدّم ميشال قزي، مع أنها حاولت أن تضبط نفسها أكثر من مرة.
المتنافسون الثلاثة قدّموا أغنيات منفردة؛ فغنّى وسام صليبا لوالده "غريبيْن وليل"، ولكنه لم يكن موفّقاً في أدائه، ثم غنّت شكران مرتجى القدود الحلبية بطريقتها، بينما اختار طوني عيسى أغنية "إسأل عليّ الليل" التي أهداها إلى روح الفنان الراحل عصام بريدي.
وبنتيجة تصويت الجمهور، حلّت شكران مرتجى في المرتبة الثالثة، ووسام صليبا في المرتبة الثانية، وتمكّن من الفوز باللقب طوني عيسى، الذي غادر الستوديو متوجهاً إلى "عمشيت" مع وسام صليبا، حيث كان بانتظاره أهل البلدة الذين احتفلوا معه بالنجاح.
خلال الحلقة، لوحظ أن ثمة جفاء بين نانسي ومقدمة البرنامج أنابيلا هلال، رغم محاولة هذه الأخيرة مغازلة الفنانة وإمطارها بوابل من المجاملات، لم تقابل نانسي سوى بابتسامة فاترة، وهو ما أعاد إلى الذاكرة خلاف الاثنتين في برنامج "أراب أيدول" وما قيل حينه إن أنابيلا أقصيت من البرنامج بسببه.
وقد أشاد جمهور نانسي بشفافيتها وعدم قدرتها على التملّق، في حين انتقد البعض المبالغة في المجاملة التي قامت بها أنابيلا، واعتبروها نوعاً من استرضاء الفنانة، التي كانت في عالمها الخاص، بحيث أنها لم تجب على أسئلة أنابيلا وكأنها لم تسمعها.

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"