جو رعد: لن أسكت بعد اليوم وأقول لعادل كرم "اللي بيته من زجاج ما بيرشق غيره بالحجارة"

5 صور

أطل المزين والفنان جو رعد مع الإعلامي طوني خليفة في برنامج الجديد" وحش الشاشة"، بعدما تحول في الفترة الأخيرة إلى مادة دسمة للإنتقادات والسخرية في عدد من البرامج التلفزيوينة وبعض الصحافيين والفنانين.
وبعد عرض بالصوت والصورة لأبرز الإنتقادات الساخرة التي طالته، شكلاً وغناء وأسلوباً و"لوك"، أشار جو رعد أنه يشعر بالغصة تجاه ما شاهده، وأضاف" لكن عندما ألمس محبة الناس أنسى كل شيء. لست وحدي من فيه عيوب، وبعض الإعلاميين والفنانين عيوبهم أكبر من عيوبي، وبالرغم من ذلك هم يسخرون مني". وتابع جو رعد "أنا قدمت نفسي كما أنا، وعندما توجهت الى الفن "ما جبت مصايب لحالي"، ولكنني وصلت إلى مرحلة لم أعد أستطيع أن أسكت أكثر، وأقول لمن ينتقدني "اللي بيته من زجاج ما بيرشق غيره بالحجارة". الملفات فتحت ولن أسكت بعد اليوم"، مشيراً إلى أنه لا يتوقف عند الإنتقادات التي تطاله ولكن البعض طال أمه وعائلته بانتقاداته.
وأكد جو رعد أنه لم يكن يتوقع أن يصبح نجماً في يوم وليلة، وتابع" لماذا لا يرون الأشياء الإيجابية الموجودة فيّ. لو كنت أعيش في الخارج لكانوا قدروني أكثر. لا أفهم لماذا أنتقد أنا بالذات. هناك من ينتقدني لأسباب مادية وهناك إنتقادات يكون الهدف منها إرضاء فنانة معينة".
جو الذي أكد مجدداً على صدقه وشفافيته، قال" اعتدنا أن نكون كاذبين".
وتوّجه جو رعد إلى عادل كرم قائلاً" اللي بيته من زجاج ما بيرشق غيره بالحجارة"، وقال لـ هشام حداد" حلو تعلّق بس في حدود"، ولـ نسرين ظواهرة قال" هي صديقتي ولكهنا كانت قاسية بانتقادي. وهناك أشياء غير منطقية في نقدها لي".
كما أكد جو رعد أنه سيحيي حفل يوم الحب في نادي الظباط في لبنان في 13 شباط\فبراير ، بالإضافة إلى إحيائه حفلاً آخر في شرم الشيخ في مصر مع الفنانين وائل جسار وأمال ماهر في 14 من الشهر نفسه.