اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

النجوم يجتمعون في غداء الأوسكار و Sylvester Stalloone متردّد

10 صور

حضر يوم أمس المرشحون للمنافسة على جوائز الأوسكار الـ88 الى فندق بيفرلي هيلتون في الولايات المتحدة الأمريكية لتلبية دعوة غداء الأوسكار السنوي، قبل ثلاثة أسابيع من أكبر ليلة في صناعة السينما حيث التقط النجوم عدة صور تذكارية الى جانب تمثال الأوسكار الشهير.
ضمّ حفل الغداء أكثر من 150 مرشحاً أشهرهم: Leonardo DiCaprio Jennifer Lawrence, Sylvester Stallone, Brie Larson, وLady GaGa . وكانت Brie أول الحاضرين الى الحفل يرافقها Jacob Tremblay زميلها في فيلم Room حيث قالت أثناء الغداء إنها سعيدة في العمل مع الممثل الشاب ووصفته بأنه أفضل شخص عملت معه.
ورغم أنه لم يبق سوى 3 أسابيع على إقامة الحفل إلا أنه مازال محل جدل واسع حول قلة ترشيح النجوم ذوات البشرة السمراء للأوسكار هذا العام، الأمر الذي أعطى دافعاً للممثل الأمريكي Sylvester Stalloone ، المرشح لجائزة الأوسكار كأفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم Creed للقول إنه كان مترددا بشأن المشاركة في حفل الأوسكار هذا العام لهذا السبب بالذات، إلا أنه سأل المخرج الملوّن Ryan Coogler عما ينبغي أن يفعله، فنصحه بحضور حفل الأوسكار ليمثل الفيلم.
وأضاف Stalloone للصحافيين: "لم أتوقع أن أكون هنا مرة أخرى.. أنا سعيد للغاية وبناتي ينظرن إليّ الآن كمثل وليس مجرد لاعب جولف فاشل".
غاية إقامة حفل غداء الأوسكار هو تمضية المرشحين الوقت مع بعضهم البعض لتناول الطعام والتحدث والتقاط الصورمعا، كتذكار قبل حفل 28 فبراير/ شباط المنتظر.
والتقى Stalloone و Leonardo DiCaprio على هامش حفل الغداء والتقطا معا الصور، في حين تبادل مخرج فيلم Revenant ، Alejandro González Inárritu اطراف الحديث مع المخرج الكبير Steven Spielberg.

 

حفل الأوسكار 2016.. إليكم قائمة المقدّمين والمؤدين الرسمية

 

 
 




















































































































































































































































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"