الشرطة تكشف غموض قتل وحرق مسنة نجران

2 صور
أثارت جريمة قتل وحرق مسنة بحي القابل في نجران بالسعودية غموضًا كبيرًا لدى الجهات الأمنية التي كثفت جهودها لفك رموز "القضية المعقدة "كما أُطلق عليها .
إلى أن تمكنت السلطات من حل اللغز وكشف الجاني الذي لم يكن متوقعًا حيث كشف مصدر في شرطة منطقة نجران لـ"الوطن" أنّ إدارة البحث والتحري توصلت إلى قاتل المسنة وهي سيدة عجوز جارة للضحية في نفس الحي، ونفذت جريمتها وسرقت مجوهرات ومبالغ مالية كانت لدى القتيلة، واعترفت الجانية بتفاصيل جريمتها كاملةً.
يذكر أنّ الواقعة حدثت منذ أيام على إثر العثور على جثة المسنة "أم عبد الله" والتي تبلغ 65 عامًا، بعد أن داهمت النيران بشكل مفاجئ حظيرة أغنامها المجاورة لمنزلها، ليكتشف من بعدها أبناؤها سرقة الذهب الذي كانت والدتهم ترتديه، إضافةً إلى وجود كسر في أحد الأدراج وسرقة ما فيه.
عليه صرح في ذلك الوقت المتحدث الإعلامي لشرطة نجران النقيب عبد الله العشوي في تصريح صحفي أنه ورد بلاغ صباح أمس للشرطة عن وجود امرأة مسنة تجاوزت الستين عامًا "من طالبي الجنسية" محروقةً داخل حظيرة أغنامها المجاورة لمنزلها، وتم انتقال الفرقة المناوبة بمركز شرطة الجربة وكافة طاقم التحقيق، واتخذت كافة الإجراءات اللازمة، وتم العمل على القضية لكشف ملابساتها كاملةً .