بلس /أخبار

المياه الوطنية تطلق الفاتورة الرقمية الشهرية لعملائها

أطلقت شركة المياه الوطنية تطبيق خدمة الفاتورة الرقمية الشهرية من خلال فرعها الإلكتروني مواكبةً منها لتطورات العصر، الذي باتت فيه معظم المعاملات تتم إلكترونياً.
وتهدف الشركة من وراء هذه الخطوة اختصار الوقت في الوصول إلى كافة عملائها في المدن التي تشرف عليها الشركة "الرياض، جدة، مكة المكرمة، والطائف"، إضافة لما في إلغاء الفواتير الورقية من مساهمة في الحفاظ على البيئة، وهو ما يتفق مع التزامها بنهج المسؤولية الاجتماعية الذي يستهدف إيجاد بيئة أفضل وتعاملات أسهل.
ومن جانبه أوضح المهندس يوسف السعيد المدير الأعلى لأنظمة خدمات العملاء والفوترة بالإدارة التنفيذية لتقنية المعلومات بشركة المياه الوطنية، أنه يمكن للعملاء في أي وقت استلام وعرض وإدارة الفواتير إلكترونياً بشكل دوري كل شهر عبر زيارة الفرع الإلكتروني للشركة.
وأضاف السعيد، أن الفرع الإلكتروني للشركة يوفر كافة الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها، ومنها استعراض فواتيرهم الرقمية بعد تطبيق التعرفة الجديدة لقطاع المياه بشكل شهري، وكذلك إمكانية حساب التكلفة التقديرية للفواتير عبر حاسبة التعرفة الجديدة، بالإضافة إلى تمكين العملاء من تنفيذ خدماتهم على مدار الساعة، وبشكل متكامل، وبجودة عالية.

سمات

X